نائب محافظ القليوبية تتفقد أعمال رفع مياه الأمطار وتستمع لشكاوى المواطنين

الاحد 15 مارس 2020 | 06:12 مساءً
كتب : محمد ضوه

تفقدت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، أعمال شفط مياه الأمطار، بشوارع مدينة كفر شكر، يرافقها المهندس مصلحي هدية، القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة كفر شكر، للتأكد من شفط جميع تراكمات المياه بالميادين والشوارع، للتسهيل على المواطنين في تحركاتهم.

كما تفقدت ريان، نظام سير العمل داخل ديوان عام مجلس المدينة، وإجراءات التعقيم، للوقاية من فيرس كورونا، واستمعت إلى شكاوى المواطنين، من تعطل مصالحهم داخل الإدارة الهندسية، ويترددون لإنهائها منذ 5 أشهر، دون استجابة من مسئولي الإدارة الهندسية، واشتكوا كثيراً دون جدوى.

وعلى الفور عقدت ريان، إجتماع بمديري ومهندسي الإدارة الهندسية بالمدينة، في حضور المواطنين الذين اشتكوا من تأخر إجراءات استخراج التراخيص اللازمة والخاصة بمنازلهم، دون استجابة.

واستمعت نائب المحافظ، إلى كافة التشكيلات الخاصة بالإدارة الهندسية، مشددة على المسئولين بسرعة إنهاء إجراءات استخراج التراخيص اللازمة الخاصة بالمواطنين، في أقرب وقت، دون معاناة، وعدم تعطيل مصالحهم، تماشيا مع سياسة الدولة، بضرورة التواصل والعمل على راحة ورضاء المواطنين في شتى المجالات.

وأكدت الدكتورة إيمان ريان، في تصريحات صحفية، أن قضاء مصالح المواطنين فوق كل اعتبار دون وساطة أو محسوبية، مشيرة إلى أن مكتبها مفتوح لتلقي شكاوى المواطنين، وحلها فوراً، طبقاً للقانون قائلة "لن أسمح بتعطيل مصالح المواطنين تحت أى مسمى".

اقرأ أيضا