بعد حصد آلاف الضحايا.. تخلص من كورونا عن طريق "مشروب"

الاحد 08 مارس 2020 | 10:35 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

بعد انتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم، تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لـ الإعلامي السعودي محمد الشهري، يحكي فيه عن مشروب صنعه في المنزل من مكونات طبيعية، تساعده في شفائه من الإصابة بفيروس كورونا.

وقال "محمد الشهري" في مقطع الفيديو إنه اتصل بأحد زملائه للاطمئنان عليه فقال إنه يعاني من ارتفاع درجة الحرارة.

وأضاف "الشهري" أن صديقه في اليوم الثالث ذهب للمستشفى، وتوفى ليقوم بزيارته ويقبل رأسه.

وتابع: "عقب ساعات قليلة شعرت بآلام شديدة في الحنجرة لأقوم بعصر الليمون و أضيفه عليه العسل بدون ماء، تناولت هذا المشروب 4 مرات حتى شفيت تماما من تلك الأعراض".

وأتم الشهري أنه تواصل مع استشاري وأبلغه بما حدث، فقال له إنه من ربما يكون قد انتقلت إليه عدوى كورونا بالفعل، وقضى العسل والليمون على الفيروس.

ويذكر أن وزارة الصحة السعودية، أعلنت عن اكتشاف 4 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وبذلك يصبح مجموع الحالات المؤكدة داخل المملكة 11 حالة.

وطمأنت الوزارة الجميع بأن الحالات معزولة حاليا وجار التعامل معها وتقديم الخدمة الصحية وفق الإجراءات الصحية المعتمدة، علما أن جميع الحالات هم من سكان محافظة القطيف.

وقررت وزارة التعليم في السعودية، تعليق الدراسة في مدارس ومؤسسات التعليم الجامعي والمهني في القطيف لمدة أسبوعين، وذلك اعتبارا من اليوم الأحد 8 مارس/ آذار 2020.

وفي إطار ذلك، أعلنت الحكومة الإيطالية إيضا اليوم عن قرار إغلاق المدارس والجامعات على جميع أراضيها بسبب فيروس كورونا، حتى منتصف الشهر الجاري.

وكانت الحكومة الإيطالية قد أغلقت المدارس والكليات في المناطق الأكثر تضررا في شمال البلاد قبل نحو عشرة أيام، وفرضت حجرا صحيا على عدة بلدات، ولقد أدي كورونا إلي انتهاء حياة 107 أشخاص في إيطاليا منذ بدء انتشاره، تسجيل ثلاثة آلاف و89 إصابة في البلاد، على الكثير من القطاعات في البلاد بما فيها قطاع الرياضة، إذ تم تأجيل الكثير من مباريات الدوري المحلي.

والحصيلة السابقة العائدة إلى الثلاثاء أشارت إلى وفاة 79 شخصا و2502 إصابة، ما يعني ارتفاعا بلغ 28 وفاة و587 إصابة في 24 ساعة، بحسب جهاز الدفاع المدني

.https://t.co/8wnLJRqZ7H#تعليق_الدراسه #كورونا pic.twitter.com/8Yk2Xv996a— صحيفة المرصد (@marsdnews24) March 8, 2020 “جربه شخصيًا وشفي بسببه”.. شاهد: الإعلامي “محمد الشهري” يكشف عن علاج لكورونا من “خلطة شراب في المنزل”!

.https://t.co/8wnLJRqZ7H#تعليق_الدراسه #كورونا pic.twitter.com/8Yk2Xv996a— صحيفة المرصد (@marsdnews24) March 8, 2020

اقرأ أيضا