كنزي عمرو دياب تشعل السوشيال ميديا بصورة جريئة

الخميس 05 مارس 2020 | 09:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت كنزي ابنة النجم عمرو دياب صورة، متابعيها، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت كنزي على الصورة قائلة: "صديقتي المقربة"، ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيها حيث علق إحداهما على الصورة قائلا "ماشاء الله قمر- أية الجمال ده ".

جدير بالذكر أن طرح الفنان عمرو دياب أغنيات ألبومه الجديد "سهران" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، رسمياً اليوم الثلاثاء 18 فبراير.

ويضم ألبوم "سهران" ١٢ أغنية جديدة بالإضافة إلى أربعة أغنيات تم طرحها منفردة في الصيف.

وفي سياق متصل طرح الألبوم على تطبيقات الموسيقى المختلفة مثل أيتيونز وانغامي وسبوتيفاي

👶🏼👶🏼 A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on Mar 4, 2020 at 11:19am PST

يذكر أن أخر حفلات الفنان عمرو دياب بمركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، وأعلن عمرو دياب أنه قام بإهداء ألبومه الجديد للفنان الراحل عزت أبو عوف الذي عمل معه منذ بداياته الفنية، مؤكدًا أن هذا أقل ما يقوم بفعله لروح الفنان الراحل.

كما أعلن أنه قام بكتابة ذلك على CD الألبوم الذي سيكون بالأسواق اليوم الأحد.

وافتتح الهضبة الحفل بأغنية "حلوة البدايات"، واستكمل بأغاني: "سهران، ومهرجان، وجامدة بس، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، وبالضحكة دي، وأول يوم في البعد، وبحبه، ومكانك في قلبي، وروح، وزي مانتي، وقدام مرايتها، ويوم تلات، وعم الطبيب"، وحرص الهضبة على تحية الجمهور وأبدى سعادته لحفظهم كلمات جميع الأغاني وترديدها معه، خاصة أغنية "عم الطبيب" ليمازحهم عمرو دياب قائلا: "والله انا مبسوط بيكوا دي كلماتها صعبة وكتيرة".

ويعد هذا الحفل الجماهيري الأول لعمرو دياب في القاهرة الذي يحتفل من خلاله بألبومه الجديد "سهران"، والذي يتكون من 16 أغنية وهم: "عم الطبيب، وأول يوم في البعد، وبحبه، وبالضحكة دي، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، ومهرجان، ومكانك في قلبي، وقدام مرايتها، ورح، وسهران، وياروقانك، ويوم تلات، وزي مانتي"، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر.