عاجل| السعودية تفتح باب التقديم لوظائف بداخل القوات المسلحة

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 10:42 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أعلنت المملكة العربية السعودية عن توفيرها لعدة وظائف خاصة وحكومية، من أجل التسهيل والتيسير على العديد من الشباب بالمملكة، وأيضًا مساعدة لبعض الخريجين ، هذا النهج الذي سارت عليه المملكة منذ فترة بالتعاون مع بعض الشركات الخاصة التي تعمل على هذا الأمر .

فما بين توفير وظائق هندسية بداخل مكاتب الاستشارات الفنية وتوفير وظائق متخصصين بيئة وأخرى وظائف بداخل القوات المسلحة السعودية، بعض تلك الوظائف اختصت للرجال فقط دون النساء كونها ستكون أكثر فاعلية للرجال بالرغم من أنّ العديد من تلك التخصصات تتاح للمرأة العمل بها أيضًا مثل تخصصات الهندسة.

الوظيفة التي كشفتها المملكة العربية السعودية كانت العمل بالقوات المسلحة في البلاد، حيث أعلنت وزارة الدفاع عن توفر 4 وظائف شاغرة للرجال، للعمل بإدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي للقوات المسلحة، الوظائف التي كشفتها المملكة العربية السعودية للعمل في القوات المسلحة جاءت لتخصصات "علاقات عامه وإعلام، ومُترجم لغة انجليزية".

وأعلنت وزارة الدفاع السعودية عن أن التقديم سيبدأ يوم الأحد القادم الثالث والعشرون من فبراير 2020 ، بتاريخ 1441/06/29هـ وينتهي بتاريخ 1441/07/05هـ.

وعلى المتقدم تقدم السيرة الذاتية للالتحاق في الوظائف المتوفرة على الإيميل التالي careers@moda.gov.sa

مجال الهندسة

كذلك كشفت المملكة أيضًا هم زظائف أخرى في مجال الهندسة ، بعدما أعلنت عدة مكاتب استشارية هندسية عن حاجتها لمهندسين للتعيين والعمل بداخل تلك المكاتب، لكن بعدة شروط يجب أن تتوافق مع المتقدمين للوظيفة التي تمّ الإعلان عنها، حيث كشفت تلك المكاتب عن أنّ هناك مكتب استشارات هندسية في تعيين مهندس معماري: لديه خبرة سابقة في أحد المكاتب الهندسية بمدينة الرياض.

استشارات بيئية

الوظيفة الثانية التي نشرت على المواقع الخاصة بالوظائف في داخل المملكة العربية السعودية هي مجال الاستشارات البيئية، حيث أعلن أحد مكاتب الاستشارات البيئية عن رغبته في تعيين مهندس بيئة متخصص: لديه سابق خبرة في هذا المجال لا تقل عن 5 سنوات كحد أدنى، الأهم في المتقدم للوظيفة هي الخبرة .

استشارات سلامة

الوظيفة الثالثة التي تمّ الكشف عنها هي وظيفة بداخل مكتب استشارات سلامة تعيين، حيث أعلن مكتب استشارات سلامة تعيين عن حاجته لمهندس معماري، مهندس كهرباء، مهندس ميكانيك بخبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل في هذا المجال واعتماد سابق من الدفاع المدني.

ووفقا لما تم الكشف عنه فيمكن للمتقدمين إرسال السيرة الذاتية إلى البريد المرفق بالنموذج التالي وتعبئة النموذج قبل موعد انتهاء التقديم 30/3/2020 من هنــــــــــــــا .

اقرأ أيضا