لمواليد برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 14 فبراير 2020

الجمعة 14 فبراير 2020 | 05:42 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات وخاصة الهامة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة البريطانية إليزابيث تايلور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

تبدأ أولى خطوات مشروعك على الرغم من تأكدك بنتائجه السلبية وإنك تبذل الكثير من الجهد في شيء ليس له فائدة، ومع ذلك تستمر في تنفيذ خطواته لسبب لا تعرفه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

إفراطك في مشاعرك مع الحبيب، يجعلك تشعر بالحزن نتيجة عدم حصولك في المقابل على ماكنت تنتظره، لذلك تحاول التحكم في مشاعرك لكن دون جدوى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

قد تشعر بالرغبة في الحصول على إجازة اليوم والجلوس في المنزل وتناول مشروب دافىء للشعور بالاسترخاء والهدوء بعض الوقت، حتى تتحسن نفسيتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، فربما تقابل شخص مميز لتبدأ علاقة عاطفية جديدة أو تتحسن علاقتك مع الحبيب في حالة إذا كنت في علاقة عاطفية بالفعل.

اقرأ أيضا