عاصي الحلاني يحيي حفل الكريسماس في القاهرة

الاحد 08 ديسمبر 2019 | 04:19 مساءً
كتب : آية محمود

يستعد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لإحياء حفله الغنائي في مصر، ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وجاء ذلك في بيان صحفي اليوم الأحد، أن الفنان عاصي الحلاني سيستقبل السنة الجديدة، بإحياء خفل غنائي في أحد فنادق القاهرة.

وأعرب عاصي الحلاني عن سعادته لإحياء الحفل بين أصدقائه وجمهور مصر الرائع، لاستقبال السنة الجديدة، مبديا تفائله بأنها ستحمل معها كل خير للأمة العربية .

نتيجة بحث الصور عن عاصي الحلاني

وكان أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن أغنيته الجديدة، وذلك عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "توتير".

ونشر عاصي الحلاني فيديو أغنيته "قصيدة وطن"، وكتب في التغريدة: "الوطن شبيه بالأم، والوطن كالأم يسكن خلايا الدم، غريزة تسري عبر الدم، لما نموت بالغربة تظل الروح تلفانة حزينة مشردة بالهم".

وكان نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني صور له وهو بالمستشفى، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات "تويتر"، وغرد كاتبًا: "صحيح الخبر حظي ان اكون يوم مولدي في المسشفى لإجراء عملية جراحية لنزع اسياخ المعدنية من يدي والكتف اشكر كل المحبين الطيبين على جميع رسأل المعايدة ولكم في قلبي كل الحب والأحترام اتمنى ان اكون دائماً على قدر محبتكم راجياً من الله ان يديم السعادة عليكم وعلى اهلكم وفي بيوتكم".

الجدير بالذكر أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني، حفلاً غنائيًا بأحد الفنادق الكبرى في محافظة الإسكندرية في حفل كامل العدد، مقدمًا مجموعة من أهم وأبرز أغانيه، منها مالي صبر، واني مارق مريت، ويا طير، وبحبك بغار، وجن جنوني.

قصيدة رائعة عن الوطن انه بديل الأم بصوت رائع من #الوطن #عاصي_الحلاني #الوطن يستحق ان نثور لإ اجله https://t.co/bv0yRFLhMshttps://t.co/jtzVTuXocC pic.twitter.com/LNIg55vc47— Assi El Hallani (@assihallani) ٣٠ نوفمبر ٢٠١٩