7 ديسمبر.. الحياة اليوم بشكل جديد تقديم المذيعة اللامعة لبنى عسل

الاربعاء 27 نوفمبر 2019 | 11:02 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

ينطلق الحياة اليوم بشكل جديد يوم السبت 7 ديسمبر و يقدمه المذيعة اللامعة لبنى عسل، و التي طالما حققت نجاحات مختلفة من خلال هذا البرنامج و ينضم معها هذا الموسم المذيع الدؤوب حسام حداد و الذي يأتي الدفع به جزء من منهجية مجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية في تصعيد شباب مميز لكي يتقدموا صفوف الإعلاميين علي الشاشات المختلفة.

يتم عرض البرنامج يوميا فى تمام السابعة مساءً فيما عدا الجمعة، و يناقش البرنامج فى فقراته المختلفة كافة القضايا التي تهم المواطن المصري و حياته اليومية و يستعرض مشاكلة و طموحاته و الحياة التي تعيشها الأسرة المصرية.

كما توجد فى البرنامج بشكله الجديد فقرات لاستقبال شكاوى المشاهدين من الخدمات المختلفة التى تقدم لهم.

و يتاح ذلك من خلال مداخلات تليفونية و اعطاء المسئولين حق الرد كما يقوم البرنامج من خلال مذيعيه بالنزول للشارع فى انحاء مصر المختلفة و الحوار مع المواطنين و التعرف على تحديات حياتهم، ومن ثم مقابلة المسئولين و تقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الإعلامية في كشف الحقائق و كذلك إبراز النجاحات و ليس فقط التحديات.

و يعتبر برنامج الحياة اليوم من أقدم البرامج الحوارية على القنوات المصرية فقد انطلق فى مايو 2008 ، واستمر أحد النوافذ التى يطل منها المواطن على الشارع و أخباره، وهو أحد الأعمدة الأساسية التي ساهمت فى نجاحات قناة الحياة ذائعة الصيت، و لذلك اهتمت إدارة القناة أن يكون أول البرامج التي ستظهر بشكل جديد و روح متطورة.

و قد أفادت إدارة القناة أن هذا التطوير يأتي في إطار منهجى ومن خلال خطة لتقديم وجبة مميزة للمواطن المصري، و تقديم برامج جديدة تنموية و ترفيهيه و اجتماعية على شاشة القناة المفضلة لديه والمزمع أن تبدأ تلك البرامج الجديدة فى الظهور على الشاشة تباعاً خلال الأسابيع القادمة لتكتمل الخريطة فى يناير القادم.

وقد تقدمت ادارة القناة بالشكر للاستاذ خالد أبو بكر الذى ساهم فى انجاح البرنامج فى دورته السابقة و الذى تم انتقاله الى دور أخر فى احدى قنوات المجموعة.

اقرأ أيضا