الباز يهاجم "بي بي سي" بعد استضافة محمد علي: "ساقطة مهنيا وتدعي الشرف"

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 10:12 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

هاجم الإعلامي محمد الباز، فضائية "بي بي سي"، بعد إعلانها عن إجراء حوار مع المقاول الأجير محمد علي، مؤكداً على أنها قناة ساقطة مهنياً، وبالتحديد في القضايا التي تهم الشأن المصري.

وأضاف "الباز" خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن هناك احتفاء كبير من إعلام الإخوان بان محمد علي سيظهر على "بي بي سي"، وأن الإعلام المهني مهتم بكشف الفساد المز عم في مصر، ولا يبحثون عن دليل واحد.

وأوضح مقدم برنامج "90 دقيقة"، أن فضائية الـ"بي بي سي" لها العديد من السقطات مع مصر، والتي يدعون الشرف المهني إلا أنهم دائماً يحرضون ضد مصر، بداية من قصة اغتصاب زبية في السجون، والتي نفى أهلها ذلك مؤكدين على أنهم تلقوا اموال من القناة البريطانية لظهور وادعاء هذه الجريمة المفبركة.

وشدد على أن هناك حالة من التربص والترصد الشديد لـ"بي بي سي" لمصر، ودائماً ما ينقلون على مصر فقط ويستقون أخبارهم من السوشيال ميديا، على الرغم من أنها تدعي أنها رمز المهنية والشرف، وهي أبعد ما تكون بعيدة على المهنية.

وكشف عن أسباب تربصهم بمصر، مؤكداً على أنهم قاموا بذلك لأنهم يستهدفون مصر، بعد إغلاق مكاتبها في مصر، فضلاً عن أنهم الذين يوصفون الإرهاب بأنهم جهادين، وتستقى كل معلوماتها من الإخوان، مطالباً المصريين بعدم الاستماع لها في كذبها.

اقرأ أيضا