حسابات وهمية.. مصطفى ابو تورتة يرد على اتهامات خطيبته

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 11:08 مساءً
كتب : رحاب الخولى

مازالت قصة مصطفى أبو تورتة، تتصدر تريندات جوجل، وتنتشرعلى السوشيال ميديا، دون أي تشكيك أو تساؤل حول مدى صحتها، وبدأ آلاف المستخدمين ينشرون صورة شخصية لعروسين باعتبارها صورة مصطفى أبو تورتة الخائن وخطيبته السابقة المخدوعة.

وفي الوقت الذي شاعت فيه قصة مصطفى أبو تورتة كسرعة البرق، انتشرت الحسابات المزيفة والتي حملت اسم مصطفى ابو تورتة، الأمر الذي من خلاله تم نشر ردود غير مثبت صحتها أنها لمصطفى.

ومنذ قليل، خرج مصطفى أبو تورتة من خلال صفحة شخصية على الفيسبوك، لم يعرف مدى صحتها وأنها الصفحة الخاصة بها، قائلا: "انا بشكر كل الناس اللي عايزه تقف جنبي وتساعد، والناس المتخلفه اللي عماله تشتم من غير متفهم أو تعرف تفاصيل دول برضو احب اشكرهم على تخلفهم بصراحه، لأن انا عارف زي مافي وحش برضو في الحلو، وانا مش هسكت على حقي ومش هسيب اللي شهر بيا بالباطل وكلو في َوقته هيبان بإذن الله، حسبي الله ونعمه الوكيل في كل ظالم".

كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، حكاية شخص اسمه مصطفى، قام بترك خطيبته بحجة أن خاله مريض.

وقالت الفتاة الشابة: "نهال" بسرد قصتها عبر جروب على السوشيال ميديا اسمه "دندشة: الذي يجمع عدد كبير من السيدات، وأكدت أن العريس"مصطفى"هرب خلال حفل خطبته بحجة مرض خاله، ليترك العروسة وحدها في القاعة، ويغادر مع عائلته، حاملا معه "تورتة الفرح".

مصطفى

اقرأ أيضا