في عيدهم الـ89.. برلمانية: الشعب السعودي مد يد المساعدة لمصر في مرحلة النهوض

الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 | 09:09 صباحاً
كتب : سارة محمود

وجهت النائبة غادة عجمي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، التهنئة للملكة العربية السعودية، والتحية الخالصة لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو ولى العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة العيد الوطنى للسعودية.

وأضافت "عجمي"، خلال البيان الصادر لها، "كل عام وأرض الحرمين بكل عزة وفخر وأمن وأمان حفظ الله كل أراضيها وأدام على أهلها الخير والرخاء".

كما وجهت عضو البرلمان التهنئة إلى السيد أسامة بن أحمد نقلي سفير السعودية لدى مصر مناسبة اليوم الوطني للسعودية الـ 89، مؤكدة على عمق العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية وأنهما صماما أمان الأمة العربية والإسلامية ولعل المواقف الدولية والإقليمية تشهد بذلك جليا داعيين المولى عز وجل أن يديم المحبة والتعاون والرخاء والإخاء بينهما.

وأكدت النائبة، أن الشعب السعودي وقيادته وقفوا إلى جانب الدولة المصرية في أزماتها، وكانوا يدا لمساعدة مصر على النهوض مجددا وداعمين للاستقرار بشتى السبل.

وأشارت إلى أن العلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين تغيظ الأعداء والمتآمرين الذين يريدون هدم الوطن العربي وتفتيت دوله وبث الفتن بين شعوبه، إلا أن متانة العلاقات بين مصر والسعودية وقفت حائلا أمام المؤامرات والفتن.

اقرأ أيضا