طلاب مدرسة قصر الدوبارة بشارع القصر العينى يلتزمون بالقرارات التعليمية

الخميس 25 يونية 2020 | 11:03 صباحاً
كتب : سارة محمود

شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة قصر الدوبارة بشارع القصر العيني، إجراءات أمنية مشددة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2020، لأداء طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الإنجليزية 2020.

يأتي ذلك فى إطار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وتنفيذًا للبروتوكول الموقع بين وزارتى التربية والتعليم والداخلية من حيث تأمين اللجان ووصول سيارات نقل الأسئلة.

وتوافد الطلاب والطالبات على لجان الامتحانات منذ صباح اليوم، الخميس، ليؤدوا امتحان اللغة الإنجليزية علمى وأدبى، حيث يبدأ الامتحان من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وخلت جميع الشوارع المؤدية للجان من مشهد انتظار أولياء الأمور.

وتقام امتحانات الثانوية العامة في الفترة من الأحد 21 يونيو حتى 21 يوليو المقبل، وأدي الطلاب أمس الأحد 21 يونيو امتحان اللغة العربية، وسيؤدي يوم الخميس 25 يونيو (اللغة الأجنبية الأولى)، والأحد 28 يونيو (الديناميكا)، والخميس 3 يوليو (الأحياء والإستاتيكا والفلسفة والمنطق)، والثلاثاء 7 يوليو (الفيزياء والتاريخ)، والأحد 12 يوليو (الكيمياء والجغرافيا)، والثلاثاء 14 يوليو (اللغة الأجنبية الثانية)، والأحد 19 يوليو (الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس)، والثلاثاء 21 يوليو (الجبر والهندسة الفراغية).

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التي لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات (التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية) من المنزل، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

انطلاق امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة 2019/2020

التعليم توجه رسالة طمأنينة لطلاب الثانوية العامة بشأن وقت الامتحان

اقرأ أيضا