الليلة.. عرض أولى حلقات مسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل

الخميس 04 يونية 2020 | 01:36 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر مسلسل "ليه لأ"، الذي تقدم بطولتة الفنانة أمينة خليل، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبدأ عرضه اليوم الخميس على منصة شاهد VIP.

بينما يشارك في بطولة مسلسل "ليه لأ" العديد من النجوم من بينهم هانى عادل وعمر السعيد وشيرين رضا وهالة صدقى، والمسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

يذكر أن قالت الفنانة أمنية خليل، إن فريق عمل مسلسل ليه لا، بذل مجهود كبير وجميع الفريق متحمس لعرض المسلسل علي القنوات الفضائية.

وأضافت أمينة خليل، من خلال مداخلة علي برنامج سكايب علي قناة "mbc 4" الفضائية، أن المسلسل كان من المفترض عرضه من بداية شهر رمضان ولكن حدثت مشكلة.

أمينة خليل تكشف كواليس مسلسل "لية لأ"

كشفت الفنانة أمينة خليل، كواليس مسلسل " ليه لأ" الذي تقوم ببطولته.

وقالت أمينة خليل في مداخلة هاتفية بالإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، :" المسلسل ده قريب من قلوب فريق العمل".

وأضافت امينة خليل:"اشتغلنا على المسلسل في ظروف صعبة جدا ولكننا تعمدنا الانتهاء من العمل الدرامي بأفضل صورة للمشاهدين "، مضيفة: "سيتم عرض المسلسل غدا على منصة شاهد".

وتابعت أمينة خليل: "إحساس آمال ماهر في أغنية المسلسل حطنا في حتة تانية خالص، وآمال ماهر تمتلك إحساس كبير وشعرنا به جميعا".

وأكملت أمينة خليل: "هناك حالة من الترقب للمسلسل من الجمهور بعد الاستماع إلى أغنية مسلسل ليه لأ بصوت المطربة امال ماهر".

"الكلمة الطيبة صدقة".. شقيقة محمد رمضان تُوجه رسالة قوية لمُهاجميها

رامي يوسف ينضم لحملة المناهضة للعنصرية "دافعوا عن حياة السود"