والد الهارب محمد علي يكشف تفاصيل لأول مرة عن عمل نجله مع القوات المسلحة

الاربعاء 04 سبتمبر 2019 | 10:16 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

قال علي عبد الخالق، بطل العالم السابق للملاكمة، ووالد رجل الأعمال الهارب محمد علي، إنه طلب الظهور مع الإعلامي أحمد موسى على الهواء، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، للرد على تصريحات ابنه الهارب.

وكشف والد الهارب محمد علي، تفاصيل لأول مرة عن بدء عمل نجله في المقاولات وبداية عمله مع القوات المسلحة، موضحا أنه أنشأ له شركة مقاولات خاصة، وعمل مع القوات المسلحة لمدة 15 عاما، وكان يتولى إنشاء المشروعات الصعبة، مثل كنيسة أطفيح الذي انتهى منها في خلال 15 يوما.

وتابع: "بعد إنتاجه فيلم "البر التاني"، لاحظت تغيير في سلوكه، وبدأ التردد كثيرا على إسبانيا، حاجة مش طبيعغتنا أو سلوكنا أننا نغلط في البلد".

وواصل، أن ابنه تحول بشكل غريب، مشيرا إلى أنهم حققوا ملايين الجنيهات بالعمل مع القوات المسلحة، ولم يعمل هو وابنه طيلة حياتهما إلا مع الجيش.

واستطرد، أن ابنه كان يمتلك قصرا في مارينا بــ 65 مليون جنيه باعه إلى الفنان محمد رمضان بـ 10 ملايين جنيه فقط، مشيرا إلى أن ابنه كان شخصا ناجحا والدليل عمله مع مؤسسة كبيرة، إلا أن تحوله كان مفاجئا وغير مفهوم.

وأوضح أن تحوله كان صدمة له ولم يكن لها مقدمات، وذلك بعد زيارته إلى إسبانيا، قائلا: "أتقدم بخالص الاعتذار الى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضا