أمن دمياط يكشف تفاصيل مقتل "سيدة فارسكور"

الاثنين 05 اغسطس 2019 | 02:50 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشف فريق البحث الجنائي التابع لمديرية أمن دمياط، الستار عن ملابسات العثور على جثة سيدة بها طعنات وملقاة بإحدى الترع بنطاق دائرة مركز شرطة فارسكور.

البداية عندما تلقى المقدم محمد المليجي رئيس مباحث مركز شرطة فارسكور، بلاغا بالعثور على جثة سيدة ملقاة بإحدي الترع التابعة لنطلق دائرة المركز.

على الفور انتقل "المليجي" بقوةأمنية لمكان الواقعة للفحص، وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الثاني من عمرها، مجهولة الهواية، ملقاة بترعة بتفتبش السرو، بها عدة طعنات.

على الفور تم نقلها للمشرحة وأخطر اللواء حسام الباز مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والذي كلف فريق بحث لكشف غموض الجريمة، وبالفحص و نشر الصور في كافه الأماكن توصل فريق البحث إلي أن الجثة لسيدة تدعى "شوقية.ش"30سنة، مقيمة بقرية الرحامنة التابعة لنطاق دائرة المركز، ومتزوجة من عامل في إحدى المقاهي بكفر ابوعضمة، ويقيمان في قرية الرحامنة.

ومن خلال تحقيقات أجهزة الأمن في دمياط كشفت ظروف وملابسات حادث العثور على سيدة مسدد لها عدة طعنات وملقاة بإحدى الترع بدائرة مركز فارسكور حيث تبين وجود علاقة غير شرعية بينها وبين القتيل ويدعى "عوض.ع.إ" 35 سنة، سائق توك توك، مقيم ذات القرية حيث تربطهما علاقة غير شرعية كانت دافعا لارتكاب الواقعة.

عندما تركته وإرتبطت بأخر فقرر الإنتقام منها وقام بإستدراجها داخل إحدي الزراعات وقتلها وألقاها في الترعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وأعترف بالواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم مطواة والتوك توك وسيلة النقل المستخدمة في نقل جثمان الضحية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4163 إداري مركز فارسكور لسنة 2019م، للعرض على النيابة العامة لتتوالي التحقيق.