تجديد حبس بائع بطيخ قتل زميله بطعنة في بولاق الدكرور

الاحد 30 يونية 2019 | 03:20 مساءً
كتب : أحمد وصفي

أمر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، أمس، حبس بائع بطيخ لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة "القتل العمد" وصحبة سلاح دون ترخيص، بعد أن تعدى المتهم على شاب آخر وسدد له عدة طعنات أنهت حياته في الحال، إثر مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلافات على أولوية الوقوف في مكان لبيع البطيخ بمنطقة "ناهيا" ببولاق الدكرور.

وذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، واللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنّ الواقعة بدأت بورود إخطار لقسم بولاق الدكرور من مستشفى قصر العيني، بوصول بائع بطيخ (17 عامًا) مقيم في "ناهيا"، وأصل بلدته "ساقلتة" بسوهاج، جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعني في البطن والرقبة.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من مباحث الجيزة، تحت إشراف العميد أسامة عبدالفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور.

بالفحص تبيّن حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشاب يدعى "عبدالرحمن" (27 عاما) بائع بطيخ، بسبب مشادة كلامية بينهما لأولوية الوقوف بالمكان لبيع البطيخ، تطورت إلى مشاجرة، سدد خلالها المتهم طعنة للمجني عليه أودت بحياته، وضبطت قوات الأمن المتهم الذي اعترف بجريمته.