توفيق عكاشة: الإخوان يحقدون على الشعب المصري.. ويريدون تدميره

الاحد 21 ابريل 2019 | 01:16 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن نزول الشعب المصرى فى الشوارع خلال ثورة 30 يونيو، ما كانت القوات المسلحة المصرية تحركت وتدخلت لإنقاذ البلاد من يد جماعة الإخوان الإرهابية الذين سيطروا على حكم مصر، مشدداً على أن الأمريكان وعدوا الإخوان خلال سيطرتهم على مقاليد الأمور فى البلاد أنهم سيتدخلون بقوات عسكرية حال وجود انقلاب عسكرى عليهم.

وتابع:"ولكن عندما وجدوا أكثر من 35 مليون مصرى فى الشوارع تراجع الأمريكان عن التدخل العسكرى خوفاً من الصدام مع الشعب المصرى".

وأضاف "عكاشة"، خلال تقديمه برنامج "المصرى اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تكن كل حقد وعداء للشعب المصرى كونه هو الوحيد الذى أطاح بها من على رأس الحكم بعد فترة طويلة من الزمن ترقبوا الوصول إليها، وتابع:"أنت اللى شلته وضيعت حياته وهو الآن عاوز ينتقم منكم الآن ..وعليه فأن الإخوان بيقولوا لازم نرجع ندمرهم أو أننا نخليهم يولعوا فى نفسهم".

وأوضح "عكاشة"، أن جماعة الإخوان لا يستطعيون القول صراحة أنهم ضد الشعب، لانهم يريدون السيطرة على الحكم والتحكم فى مصير العباد والبلاد، وتابع:"هما ميقدروش يقولوا أننا ضد الشعب لانهم بيقولوا أحنا عاوزين نحكم ولكن يخلوا الرئيس السيسى فى الواجه ويقولوا أننا ضد السيسى والحقيقة أنهم ضد الشعب ..الإخوان يريدون الانتقام من الشعب لأنه أطاح بهم من السلطة".

وأكد الإعلامى توفيق عكاشة، أن مصر ستدخل على مرحلة صعبة من الهجوم والضغوط الضخمة عقب عيد الفطر المبارك، فى حالة عدم خروج المصريين إلى صناديق الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالملايين كما حدث فى ثورة 30 يونيو، وتابع:"أقسم بالله أن لم يصل عدد المصوتين على التعديلات الدستورية بنهاية اليوم الثالث لأكثر من 30 مليون لتدفعوا أمام عدم نزولكم دم قلبكم.. ممكن تكون حرب اقتصادية".

واستكمل "عكاشة"،:"بعد العيد الصغير مصر ستتعرض إلى اشد أنواع الضغوط، وغصب عنك مش هتقدر تفتح بوقك، فى حالت أن المصريين لم يشاركوا بالملايين ويذهبوا إلى صناديق الاستفتاء فى مقر اللجان الانتخابية، أنا تعبان جداً ويمين الله الذى خلقنا جميعاً و أقسم بالله سنتعرض لضغوط شديدة، والله العظيم لولا هذا الموقف الخطير ما كنت تحركت لو عطونى مليون جنيه علشان اعمل الحلقة دى وأنا تعبان بالشكل ده والله مكنت جاى، ولكن أنا جاى لمصر وهاجى لو كنت مكسح".

وأكد "عكاشة"، أن نزول المصريين بالملايين للمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية سوف يمنع بلاء كبير سيطال مصر والمنطقة العربية، وتابع:" صدقونى لتشوفوا أيام أسود من شعر رأسكم والبلاد العربية كافة لو لم نخرج بالملايين والاعداد تفوق الـ30 مليون ".

اقرأ أيضا