المادة الخام للنكد.. 5 أبراج "هتخلي أيامك سودا"

الثلاثاء 16 ابريل 2019 | 12:01 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لكل منا مستوى مختلف من الحساسية، وفي حين أن هناك أشخاص لا يتأثرون بأي شئ، هناك آخرين يميلون إلى النكد أو يحبون الدراما، وقد يصل الأمر إلى افتعال المشاكل وتخريب كل شيء، فقط لأنهم يستمتعون بالسلبية بل ويجعلونها محور حياتهم وعلى الرغم من أن أغلبهم يتسم بالطيبة وهم ليسوا سوى أشخاص بأراء ثابتة وواضحة لكنهم قد يكونوا مصدر إزعاج للآخرين، وهذا الأمر يرتبط إلى حد كبير بالأبراج، وهنا يكمن السؤال، ما هي أكثر الأبراج حبًا للنكد والدراما؟.

السرطان

يميل أصحاب هذا البرج إلى الحزن والنكد، وخاصة امرأة السرطان نظرًا لحساسيتها المفرطة، أما الرجل فعلى الرغم من خفة ظله إلا أنه في أغلب الأوقات يبدو عبوسًا أو حزينًا.

برج الجوزاء

يأتي أصحاب برج الجوزاء في مقدمة الأبراج المزاجية، فهو يغير رأيه 60 مرة في الدقيقة الواحدة، وبالطبع لن تشعر بأنك يمكن إرضائه وهو أيضًا لا يعلم ما الذي يرضيه، حزن الجوزاء يظهر جليًا خصوصًا في كل الأمور التي تظهر نظرته التشاؤمية.

برج الميزان

نكد أصحاب هذا ابرج، يأتي بسبب حساسيته ومشاعره المفرطة فهو يأخذ كل شئ على محمل الجد، فأصحاب هذا البرج وخصوصًا النساء يرون أن العالم يحضر لهم مؤامرة، لذلك، ستنشر أنثى الميزان النكد في حياتك وستقضي وقتك محاولاً إرضائها.

العذراء

يتسم أصحاب هذا البرج بالتقلبات المزاجية والسريعة، والتي تأتي من بحثهم عن الكمال، وسعيهم ليكون كل شئ على أكمل وجه، لذا فمزاجيته تنقلب سريعًا ويمكن أن يكون مبتسمًا وفجأة يدخل فى حالة اكتئاب.

الحوت

يأتي أصحاب هذا البرج في المرتبة الأخيرة، فرجل الحوت أكثر تشاؤمًا من الأنثى، فهو يميل إلى العمق والحزن، وذلك بسبب بحثهم عن الحياة المثالية التى يدفعهم التفكير فيها إلى الدخول في حالة الاكتئاب الشديد.

اقرأ أيضا