جامعة سوهاج تجدد التعاون مع المؤسسة البريطانية للارتقاء بمستوى العاملين

الثلاثاء 02 ابريل 2019 | 05:44 مساءً
كتب : نريمان خليفه

وافق الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، على تجديد اتفاقية التعاون بين الجامعة والمؤسسة البريطانية للتدريب، وذلك للعام الحالي ٢٠١٩م، من أجل تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية المختلفة، للارتقاء بالمهارات الإدارية للعاملين بهدف تطوير الآداء بالجامعة.

وقال عزيز إن الجامعة حريصة على رفع كفاءة العاملين، من خلال التدريب واكتساب المهارة والخبرة بصورتها الصحيحة، من خلال مدربين متخصصين يتمتعون بالخبرة والمهارة المهنية، مؤكدًا على أن نجاح أي مؤسسة هو الاهتمام بالتدريب المتواصل للموارد البشريه التي تمتلكها المؤسسة.

وأضاف رئيس الجامعة أن برتوكول التعاون الذي تم توقيعه العام الماضي يشمل تدريب العاملين بالجامعة بمختلف الدورات التدريبية بالمؤسسة البريطانية على مدار العام، وذلك حسب الاحتياجات التدريبية بدون مقابل، كما يتضمن تقييم مستوي العاملين لمعرفة إمكانياتهم الحاليه، والمقترحات التنموية التي من شأنها التطوير بالجامعة.

وأوضح عزيز أن التعاون مع المؤسسة البريطانية للتدريب في العام الماضي كان له تأثير في تطوير وتدريب العاملين بالجامعة، في مختلف المجالات والتخصصات، ما أدى إلى تجديد التعاون لعام جديد.

اقرأ أيضا