بالصورة.. ننشر أسماء مصابي تفجير الحسين

الثلاثاء 19 فبراير 2019 | 12:58 صباحاً
كتب : محمود صلاح

حصلت "بلدنا اليوم" على أسماء المصابين فى الحادث الإرهابى بمنطقة الدرب الأحمر، والذين تم نقلهم إلى مستشفى الحسين لتلقى العلاج.

والمصابين هم: العقيد شهاب مرتضي، وأحمد محمد فاخر ضابط شرطة، والذين تم تحويلهم الي مستشفي العجوزة، بالإضافة إلى، أحمد سالم، معاون مباحث الجمالية 38 سنة، وأحمد محمد فاخر 38 عامًا، وحلاوتهم زينهم 54 سنة، وحسن محمد 8 سنوات، إضافة إلى طالب تايلاندى 25 سنة.

و تم نقل محمد سليمان سالم 32 عاما، وأحمد محمد فاخر 38 عاما إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وكان شارع الدرب الأحمر، شهد تفجير انتحارى نفسه بعبوة ناسفة، بمنطقة الغورية والجامع الأزهر، بعد محاولة زرع العبوة، وأسفر الانفجار عن عدد من الإصابات أبرزهم لأمين شرطة فى حالة خطرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وفرضت أجهزة الأمن كردونًا وسياجًا حول المكان، فيما يقوم خبراء المفرقعات بتمشيط المكان بحثاً عن أى أشياء، كما انتقل رجال الحماية المدنية، بصحبة سيارات الإسعاف إلى المنطقة.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت في بيان لها، قبل قليل، أنه فى إطار الجهود للبحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة، عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ الجاري، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.

وأضافت الداخلية في بيانها، أنه قوات الأمن حاصرته، وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته، مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والآخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.

أسماء مصابي الدرب الأحمر

اقرأ أيضا