زوج يحتفل بـ"شهر العسل" بإلقاء زوجته من "البلكونة"

الاثنين 18 فبراير 2019 | 08:21 مساءً
كتب : محمود صلاح

قبل ثلاثين يومٍ فقط، ارتدت الزوجة فستان زفافها الأبيض فاقع اللون، الذي باتت تحلم بارتدائه طوال عمرها، وعلقت ذراعها في ذراع فارس أحلامها الذي يرتدي بدلته السواد الداكنة، والابتسامة ارتسمت على ملامح وجوههم، فقد تحقق الحلم الذي حاربو العالم من أجله، وجمعهم "عش الزوجية" في إحدى العقارات بمنطقة فيصل بالجيزة.

وبعد مرور "شهر العسل" كما يطلق عليه الكثير، وهو الشهر الذي يلي ليلة الزفاف، تحولت الأجواء بينهما مباشرةً، حيث ارتفعت الأصوات منذ الساعات الأولى من اليوم، في المنطقة سالفت الذكر، حيث اجتمع سكان المنطقة في مكانٍ واحد، جميعهم ينظرون إلى الأعلى نحو العقار الذي شهد حفل الزفاف قبل أيام، ليصطدم الحضور بمشهد صادم، حيث يحاول "العريس" إلقاء زوجته من الطابق الثالث.

على الفور أسرع الجميع لمحاولت إنقاذ الفتاة من الموت المحقق قبل سقوطها من "بلكونة الطابق الثالث" بمنزلها، وبالفعل نجح الأهالي في إنقاذها قبل أن تفلت يدها وتسقط على الأرض.

شهود عيان الواقعة، أكدوا أن الفتاة متزوجة منذ شهر تقريبًا، وتقطن رفقة زوجها في شقة بالإيجار مرجحين إلقاء الزوج لها إثر خلافات نشبت بينهما بسبب المصاريف.

وعلى الفور أبلغ الأهالى رجال الأمن بالواقعة لتحرير محضر، ليؤكد مصدر أمني أن التحقيق جار في الواقعة لكشف ملابساتها، في حين اطمأنت أسرة الفتاة على سلامتها، وتباشر جهات التحقيق عملها.

وأكدت مصادر أمنية بمديرية آمن الجيزة، بأنه تم فحص الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ السيدة ذاتها، وتجري المباحث تحرياتها بشأن الواقعة للتوصل إلى هوية الزوج الذى ستكون أبرز التهم المنوسبة إليه الشروع في القتل.