تعاقد جديد بين «الزعيم» والشركة المنتجة لـ «عوالم خفية»

الثلاثاء 19 يونية 2018 | 04:50 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تعاقد الزعيم عادل إمام، مع الشركة المنتجة لمسلسله الأخير «عوالم خفية» على تجديد التعاقد معها وتقديم مسلسل للعرض في السباق الرمضاني 2019، على أن يستقر على الفكرة التي يقدمها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

واتفق الزعيم بشكل نهائي، على تقديم مسلسل جديد في رمضان المقبل، بعدما شارك خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «عوالم خفية»، الذى حقق نجاحًا جماهريًا كبيرًا، والذي جسد من خلاله دور صحفي يواجه الكثير من المشاكل أثناء عمل تحقيق صحفي، وتوالت الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

 

مسلسل «عوالم خفية» تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام، وشارك فى بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، أحمد صيام، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجي، وآخرون.

 

كان عادل إمام ظهر عبر هذا المسلسل في المنافسات الرمضانية للعام الثامن على التوالي بعدما قدم خلال السنوات السبع الماضية مسلسلات «فرقة ناجى عطا الله عام 2012، العراف عام 2013، صاحب السعادة عام 2014، وأستاذ ورئيس قسم عام 2015، مأمون وشركاه عام 2016، عفاريت عدلي علام عام 2017 وأخيرًا عوالم خفية هذا العام.