بالفيديو..خالد عبدالرحمن: تصميم أول مدرعة بإنتاج مصري خالص

الاربعاء 05 ديسمبر 2018 | 07:02 مساءً
كتب : مصطفى محمود

عبر العميد خالد عبدالرحمن نائب رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات العاملة في التصنيع العسكري، عن سعادته بالمشاركة في أول معرض تستطيع جمهورية مصر العربية تنفيذه على أرض الوطن، مشيراً إلى أن تلك السعادة نابعة من وجود الإرادة التي من خلالها نجحت مصر في تنظيم هذا المعرض بنجاح وأن يتحول إلى حدث عالمي.

 

وأكد عبدالرحمن خلال تصريحات تليفزيونية على هامش ختام فعاليات معرض إيديكس 2018 للصناعات الدفاعية، أنه بدأت بالفعل حجوزات لشركات عارضة، مشيراً إلى أنه منذ أمس وردت أخبار بأن الشركة المنظمة بدأت تأتي إليها بعض الشركات والدول للتخطيط لتنظيم معرض في العام  2020 .

 

وأضاف، أن السعادة الأكبر تكمن في وجودنا لعرض منتجات مصرية لأول مرة بعقول مصرية وبتصميم مصري خالص، كالعربات المدرعة الموجودة الآن في المعرض.

 

وأثنى عبدالرحمن على تنظيم المعرض، لافتاً إلى أن الشركات العارضة لم تجد أي مشكلة في التعاون مع الشركة المنظمة، مؤكداً أن جميع الوزارات والسلطات المصرية مسخرة لخدمة العارضين والشركات، وكل من هو متواجد داخل المعرض، بما فيهم زوار المعرض.

 

وتابع بأنه من الملفت هو وجود إقبال كبير جداً، موضحاً أن هناك العديد من الشركات العارضة حرصت على التواجد المعرض، فعلى الرغم أن المعرض مازال وليد لأول مرة ، إلا أنه يؤكد على ريادة مصر في المنطقة العربية والإقليمية، وأن السلم والأمان الموجودان على الأراضي المصرية، هما الذين دفعا هؤلاء للمشاركة في المعرض.

اقرأ أيضا