أشرف رشاد: مستقبل وطن سيقود دفة السياسية في الفترة القادمة

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 09:14 مساءً
كتب : سارة محمود

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، التقى بكم اليوم واستند على صدقكم في العطاء لطلب المزيد لقد بات جليًا للجميع أن حزبنا قادم بقوة لحمل راية السياسية في مصر وإن المضمار لن يعد تقبل المدعين والمذبذين فمصر أصبحت خلف قائدها البطل وأصبح الطريق ممثلا للواثقين بخطاهم والقوى الأمين فقط.

 

وأضاف "رشاد" خلال كلمتة بمنتدى حزب مستقبل وطن بشرم الشيخ، نحن كحزب يحتوي بين صفاته مجموعة شبابية تمثل عدة وعتاد للدولة نملك من القوة والصدق لأن نكون أكبر حزب سياسي في مصر ومن هنا جاءت قناعتي بأن مستقبل وطن سيقود دفة السياسية في مصر خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ذاك البطل الذي حمى البلاد من السقوط.

 

وأشار رئيس الحزب، إلى أن فكرة إعادة التأهيل جاءت من إيماننًا بضرورة تغيير الدماء وضخ دماء وكوادر شبيبة جديدة تتزامن مع أعباء المرحلة الحالية، ومن هنا وجب أن يحضن بأسرار متبعة من أسلوب منيع يشمل روح الفريق.

 

وتابع، الكيان الدي يريد الاستمرار لأبد من تحصينه من أسس وقواعد قوية تقف ضد التحديات وتبني وتخطط للمرحلة، مشيرًا إلى أن اجتماع اليوم، رسالة بأنه لا قبلية ولا سلبية لانتصار يخالف قيم قواعد الحزب سوى الاتفاق على حق الوطن.

 

وأردف: لن أسمح بالاستمرار بيننا لمن يريد مصلحته الشخصية على حساب مصلحة حزب ووطنه لمصلحة البنيان ومصر فوق كل اعتبار ولن أسمح لأي فرد يحاول النيل من كيان مستقبل وطن ، وسنظل على العد دوما داعمين لقيادتنا السياسية ولن نتاجر بالوطنية فإن كان حب الوطن اتهام بشرف انا يكون حب الوطن تهمتنا.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور.. بدء فعاليات منتدى حزب مستقبل وطن بشرم الشيخ

”مستقبل وطن” يكشف عن 10 أهداف للمنتدى البرلمانى الأول للحزب

اقرأ أيضا