بالصور.. نموذج إقرار ولي الأمر بتسلم "تابلت" للصف الأول الثانوي

الاحد 10 فبراير 2019 | 08:50 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

نشرت وزارة التربية والتعليم، صورة الإقرار النهائي لاستلام الطالب والمعلم، تابلت الصف الأول الثانوى العام، حيث يتسلم الطالب التابلت بعد التوقيع عليه هو وولي أمره، إضافة إلى إقرار المعلم والإداري الذي سيقوم ولي الأمر بالتوقيع عليه من أجل حصول ابنه على التابلت في إطار خطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتوزيع 708 آلاف جهاز تابلت على طلاب 2530 مدرسة موزعة في جميع أنحاء الجمهورية.

وتضمن الإقرار، تعهد ولي الأمر، باستلام لتابلت بمشتملاته من "جراب جلد وقلم للكتابة عليه وشاحن وسماعة"، كما يلتزم ولي الأمر، والطالب بالمحافظة عليه من العبث أو التلف أو الفقد.

وأضاف الإقرار، تعهد ولي الأمر، بالاستخدام الجيد للتابلت، للدخول على بنك المعرفة الإدارية من خلال كلمة السر التي يتم استلامها من المدرسة، واستخدامه في الأغراض "التعليمية - الإدارية"، في العام الدراسي بمرحلة الثانوية العامة.

واحتوى الإقرار، أنه فى حالة تعرضه للفقد أو التلف أو مخاطر لا تغطيها الوثيقة التأمينية يكون ولي الأمر، ملتزما بسداد قيمة التابلت بالسعر الذى تكلفته الدولة لاستلام آخر بدلا منه، كما يلتزم بصيانته فى حالة إصابته بأعطال يكون الطالب سببًا فيها على نفقته الخاصة فى مركز الصيانة المعتمد.

إقرار استلام جهاز الطالب

اقرأ أيضا