14 فبراير.. "المحافظين" ينظم ملتقى توظيفي بالمقطم

الاحد 03 فبراير 2019 | 09:43 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

عقدت لجنة العمال المركزية بحزب المحافظين اجتماعها الشهري بالمقر الرئيسي بمنطقة وسط البلد، الذي يعقد بصفة دورية السبت الأول من كل شهر، برئاسة شعبان خليفة، رئيس لجنة العمال المركزية بالحزب.

وقال "خليفة"، إن جدول الأعمال الخاص بالاجتماع تضمن مناقشة خطة التثقيف السياسي للقيادات العمالية، إلى جانب خطة التوظيف عن شهر فبراير الجاري، إلى جانب مناقشة الملفات والقضايا العمالية الموجودة علي الساحة.

وأوضح، أن هناك خطة لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل وأيضا تثقيف الكوادر العمالية وتأهيلها للانخراط في سوق العملية السياسية لإثراء العمل الحزبي السياسي من خلال دورات تثقيفية تبدأ من الأسبوع المقبل، متابعا، أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة ما تم تنفيذه من خطة عمل اللجنة عن شهر يناير 2019م.

وفيما يخص خطة التوظيف عن شهر فبراير الجارى، أكد "خليفة"، أنه الحزب بصدد إقامة ملتقى توظيفى آخر بمنطقة المقطم بالتعاون مع رئيس حى المقطم يوم الخميس 14 فبراير الجاري، بالإضافة إلى الملتقى الأسبوعي بمقر المركزية بطلعت حرب المزمع عقده الثلاثاء من كل أسبوع.

واستطرد، أن هناك خطة لتدريب الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، من خلال إعداد دورات لتأهيل الشباب لسوق العمل بمقر المركزية بالأمانات المختلفة.

اقرأ أيضا