خطيب إليسا يتساءل| ”تكرهون شكلي ولا لباسي؟.. والجمهور يجيب

الاحد 23 ديسمبر 2018 | 03:12 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

تساءل عارض الأزياء والفوتوغرافر الشهير وديع النجار، عن مدى كراهية متابعيه له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وما الذي يحول بينه وبينهم هل هو طريقة لبسه أم شخصيته أم شكله الخارجي.

 

سؤال النجار فتح وابلًا من التعليقات التي انهالت عليه بمجرد طرحه، مؤكدين أنه ليس لديهم أي مشكلة مع شخصه ولكن مشكلتهم في ملابسه وخضوعه لعمليات التجميل والتشبه بالنساء وجاءت كالتالي: "انت شكلك زي النسوان، "كفاية عمليات تجميل"، مين اللي بيحقنلك فيللر"، نوعك إيه؟". 

 

وديع النجار، اسم تردد بقوة منذ فترة بعد انتشار شائعة خطبته للنجمة اللبنانية إليسا إلا أن الثنائي ظهرا بعدد من وسائل الإعلام ليؤكدا أنهما مجرد صديقين، ولأن وديع غير معروف بالنسبة للجمهور المصري، فقد أطلقوا عليه لقب خطيب إليسا، مستنكرين أن تكون إليسا توجه أغانيها الرومانسية التي اشتهرت بها له.

 

وسبب لفت النجار للانتباه هو إنه يرتدى ملابس غريبة ويتخذ أوضاعًا تثير التساؤلات حوله فى الصور التى يظهر فيها خاصة أنه يبدو أنه قد أجرى عدة عمليات تجميل منها "نفخ شفايف" وتكبير أحجام مناطق أخرى بجسمه وهو لم ينكر ذلك بل نشر إجراءه عملية للتجميل، فضلًا عن ظهوره فى فيديو عبر حسابه على إنستجرام وهو يخضع لعملية حقن بالبوتكس.

 

وديع النجار مصور فوتوغرافى، مقيم فى دبى، ويعد من أقرب الأصدقاء إلى إليسا، ويظهر برفقتها من الحين للآخر ومن أقرب الأشخاص لها ويحرص على الاحتفال بعيد ميلادهما سويًا، خاصةً أن كلاهما من مواليد شهر أكتوبر، كما أن وديع يعشق الموضة، والتصميمات المختلفة وغير التقليدية، ويشارك دائمًا فى أسابيع الموضة، وينشر صورا مختلفة بأزياء غير تقليدية عبر حسابه على انستجرام.

 

ويرتبط وديع النجار بصداقات قوية مع عدد من نجوم العرب والعالم خاصة الفنانات، من بينهم النجمة ليندسى لوهان، مونيكا بولوتشي، والنجمة التركية نورجول يشيلتشاى.

اقرأ أيضا