من عمرو دياب لرانيا يوسف.. 2018 عام سقطات المشاهير

الاربعاء 19 ديسمبر 2018 | 03:29 مساءً
كتب : سلوى إبراهيم

شهد عام 2018 العديد من المواقف سواء كانت إيجابية أو سلبية حياة الفنانين، فبعضهم يتمنى ألا ينتهي العام لتحقيق المزيد من الإنجازات سواء الفنية أو الشخصية، في حين أن البعض الآخر يتمنى أن يمر سريعًا بعد أن تعرضوا للعديد من المشاكل الأزمات والإنتكاسات وفيما يلي نقدم لكم أبرز الفنانين اللذين أثاروا الجدل في عام 2018.

رانيا يوسف بفستان بدون بطانة

أثارت الفنانة رانيا يوسف، جدل كبير خلال الفترة الأخيرة بعد ظهورها بفستان عاري خلال فعاليات مؤتمر القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ 40، مما أدى إلى استياء عدد كبير من جمهورها ومتابعيها واصفين إطلالتها بأنها "خادشة للحياء".

وخرجت الفنانة لتبرر سبب ظهورها بهذه الإطلالة الفاضحة قائلة "الجيبونة اترفعت"، مما أثار سخرية الجمهور ورواد السوشيال ميديا بسبب عدم اقتناعهم بما قالته، ولم تقف المشكلة عند هذا الحد بل وصل الأمر إلى ساحات المحاكم، حيث تقدم عدد من المحامين ببلاغات ضدها بتهمة التحريض على الفجور، وبالفعل تم التحقيق معها في مكتب النائب العام، وما زالت أصداء المشكلة تتردد إلى الآن.

ابنه عمرو دياب في أحضان شاب

تسببت كنزي، ابنه المطرب عمرو دياب، في هجوم شرس على والدها، وذلك بعد أن نشرت صورتها وهي في أحضان شاب يدعى "كارلي جرين"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك قبل تحذفها بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له هي ووالدها. 

مايوه نسرين أمين

تعرضت الفنانة نسرين أمين، لهجوم كبير، وذلك بعد أن نشرت مجموعة من الصور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهي ترتدي "مايوه"، على أحد الشواطيء إحتفالاً منها بوصول حسابها إلى مليون متابع.

هيفاء وهبي بفستان عاري

أثارت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، جدل كبير في الأيام الماضية بسبب تسريب صورة لها وهي ترقص بفستان عاري يكشف جسدها، ولكنها سرعان ما خرجت لتبرر أن الصورة خضعت لـ "فوتوشوب"، ومن يروج لمثل هذه الأشياء مريض نفسي.

رحمة حسن على البحر

أثارت آخر جلسة تصوير خضعت لها رحمة حسن، استياء عدد كبير من جمهورها، حيث ظهرت وهي مرتدية "المايوه"، وخرجت رحمة، بعدها ونشرت فيديو اعتذرت فيه عما حدث وأكدت إنها ليس لها ذنب وأن الصور لا يوجد بها شىء مخل، ونشر هذه الصور كان عن طريق الـ "هاكرز".