برلمانية: 90% من سفر النواب للخارج على حسابهم الشخصي

السبت 27 أكتوبر 2018 | 10:11 صباحاً
كتب : عمار حلمي

قالت النائبة غادة عجمى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن تكلفة سفر أعضاء نواب البرلمان للخارج تكون على حسابهم الخاص، مؤكدة: "90 فى المائة من النواب بيسافروا على نفقتهم الخاصة".

 

وأضافت "عجمى"، فى تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن تعزيز العلاقات الخارجية بين البرلمان المصرى ونظرائه من البرلمانات فى دول العالم المختلفة له أثر كبير فى تكملة وتوضيح رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسى، على كافة الأصعدة والمستويات الاقتصادية والاستثمارية وغيرها، لافتة إلى أن هذه الزيارات لها أهمية كبيرة ولا سيما أن كل النواب قيمة وقامة وإضافة كبيرة يشرفون بعضهم فى الخارج.

 

وأشارت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إلى أن أغلب الزيارت الخارجية دائما تأتى بنتائج إيجابية، فالجدال يولد المعرفة وكذلك الحوار البناء، فليس بالضرورة أن تظهر نتائج الزيارات فى وقت محدد، متابعة: "لو ماكنش فى نتيجة النهاردة هيكون بعده".

 

ونوهت عضو مجلس النواب، عن أن سبب تكرار الزيارات للخارج هو التعاون المستمر بين النواب ووزارتى الداخلية والخارجية وتحت رعاية الرئيس السيسى، للحرص على فتح مناقشات ومباحثات وآفاق جديدة لتعزيز سبل التعاون المشترك بين مصر وباقى الدول المتقدمة.

 

موضوعات متعلقة..

- برلماني: سفر النواب للخارج ليس حكرًا على أحد

 

اقرأ أيضا