أشياء تجعلكِ تعيدين الحب لحياتك الزوجية

الاثنين 15 أكتوبر 2018 | 12:40 مساءً
كتب : سمر أحمد

كثير من العلاقات الزوجية تتعرض لفتور بمجرد أن تمر أول سنة من الزواج، وتحتار المرأة حينئذ في إعادة الحيوية والحب من جديد.

لذا نرصد لكِ بعض الخطوات لاستعادة الحب من جديد لعلاقاتك مع زوجك

 تجنبي كثرة الإلحاح

يكره الرجل المرأة التي تلح باستمرار على أمور يجدها أنها لا تستاهل كم الإلحاح هذا وتعيد وتكرر الأسئلة بشكل مُستفز ما يترجم ذلك بأنها لا تثق فيه أو تريد أن تقتحم خصوصيته.

أعدي له مفاجأة بسيطة

تعرفي على تفضيلات زوجكِ وأعدي له مفاجأة تسعده، فكري في شيء يحتاجه، وقدميه له بطريقة مبتكرة، فمثلًا يمكنكِ وضعه في سيارته دون علمه.

 أرسلي له رسالة صوتية

يعشق الرجال المرأة التي لها أمور مختلفة  على سبيل المثال، أرسلي له رسالة صوتية عبري فيها عن حبك له الشديد عبر الواتس آب بحيث تكون غير متوقعة، ستجدين رد فعل مميز من جانبه.

 استعيدي معه شغف البدايات

جربي أن ترسلي له صورة خاصة لكما منذ الفترة الأولى من علاقتكما، أو أي شيء يذكره بتلك الفترة بينكما، مع كتابة تعليق خاص لتستعيدي معه شغف البدايات، وتبدآ معًا في تذكر اللحظات المميزة بينكما.

يوم رومانسي مع الشموع

قومي بإعداد وجبة عشاء شهية من الأكلات المفضلة لديه، مع الظهور بإطلالة مميزة ترتدين فيها أبهى فساتينكِ، واحرصي على تهيئة جو مريح وهادئ ومختلف عن الجو اليومي لتناول الطعام، فإن هذا الجو من شأنه أن يعيد قليلًا من الدفء إلى علاقتكما.

الموضوعات المتعلقة :-

دراسة: الحياة الزوجية بعد مرور 10 سنوات تصبح غير سعيدة

الحياة الزوجية السعيدة تنعكس على صحة المرأة

 

اقرأ أيضا