بالفيديو.. متحدث الوزراء: عودة الجماهير للملاعب خطوة إيجابية

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 08:55 مساءً
كتب : وحيد خليل

قال السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن عودة الجماهير المصرية للملاعب مرة أخري، ستكون خطوة إيجابية بالتأكيد، موضحًا أن وزير الشباب والرياضة أشار خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم ، إلى الجهود التي بذلت مؤخرًا في خطة عودة الجماهير مرة أخرى للملاعب.

 

وأضاف سلطان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة في مصر" المذاع على فضائية "الحياة"، أنه تم التوثيق من مجموعة من الجهات المعنية، مثل اتحاد كرة القدم ووزارة الداخلية وجهات أخرى، لافتًا إلي أن هناك بعض التوصيات التي سيتم العمل بها، بحيث يتم التدرب في حضور المباريات إلى أن يصل الأمر مثلما كان عليه في السابق.

 

وتابع المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن عودة الجماهير إلي الملاعب مرة أخرى خطوة مهمة، خاصًة وأن عودة الجماهير تعتمد على أن يكون الظهور بصورة حضارية ترتكز على الروح الرياضية في المنافسة ويكون التشجيع مرتبط، مشيرًا إلي ان الجهات المعنية ستلتزم بالتعامل بحسن مع أي خروج عن أي قواعد أو ضوابط موضوعة.

 

 

واستطرد سلطان، إلى أن استعدادت الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، تركزت على توفير المواد الغذائية والحوم الأضاحي بكميات مناسبة، وستكون منافذ التوزيع متناسبة مع الكثافات السكانية الموجودة في جميع المحافظات، ومن ناحية أخري أن وزراة الداخلية كثفت من استعداتها الأمنية تأمين عيد الأضحى المبارك لمنع أي تجاوزات.

 

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن أن مجلس الوزراء قد وافق اليوم الثلاثاء، في اجتماعه الأسبوعي على بدء حضور الجماهير للمباريات بدء من شهر سبتمبر المقبل.

 

وأشار وزير الشباب والرياضة أن الحضور سيبدأ بالتدرج من 5 آلاف متفرج مع عدد من التوصيات المهمة التي سيتم الالتزام بها.

 

ووجه صبحي الشكر لوزارتي الدفاع والداخلية لما قدماه من دعم كامل للعمل على عودة الجماهير للمدرجات.

 

وطالب رئيس الوزراء بأن تتضافر الجهود في مختلف الجهات لنجاح عودة الجماهير لحضور المباريات، والظهور بصورة حضارية تعكس الروح الرياضية في المنافسة والتشجيع المنضبط مع ضرورة التعامل بحسم مع أي خروج عن القواعد والضوابط الموضوعة

اقرأ أيضا