«الديهي» يكشف حقيقة منظمة «سبين ووتش» القطرية (فيديو)

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 08:51 مساءً
كتب : مصطفى محمود

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك منظمة يطلق عليها «سبين ووتش»، وبعد البحث عنها تم التبين أنها شركة علاقات عامة تبرم عقود للتسويق لفكرة أو لشخص أو لحزب، وهذه المنظمة تنفق عليها قطر وتغدق عليها أموال لكي تؤدي أعمال معينة.

 

وأضاف الديهي، خلال تقديمه برنامج بالورقة والقلم، المذاع على فضائية ten، أن هذه المنظمة تصدر تقارير، وتستعين قناة الجزيرة بهذه التقارير، وتنسبها إلى هذه المنظمة، وأي أحد يقرأ عن هذه المنظمة يقول إنها منظمة عالمية لم تحدث من قبل.

 

وأشار إلى أن هذه المنظمة، هى شركة «تحت بير السلم» في لندن، تؤدي أعمال بالأجرة «القطعة»، والجزيرة نقلت عن هذه المنظمة قولها إن المعارض القطري خالد الهيل، دفع أموالا لتنظيم مؤتمرات بلندن لتشويه سمعة قطر.

 

وتابع: «إلا أن خالد الهيل المعارض القطري، رد عليهم بتغريدة رائعة مفادها: النظام سئ السمعة يرتعد من المعارضة القطرية التي هزت أركان تنظيم الحمدين، فأصبحت لديهم فوبيا خالد الهيل، بمعنى أن أي نشاط سيزعجهم سيتهموني به، وعموما الألم الذي يعاني منه الحمدين، هو دفعة معنوية لنا للأمام يعني بمنطق صريح العبارة صياحهم طرب، وما لهم عندي إلا طز فيكم والوعد قادم».

اقرأ أيضا