شاهد.. كيف احتفلت روسيا بعيد ميلاد ميسي (صور)

الاحد 24 يونية 2018 | 06:30 صباحاً
كتب : آية محمد

قام مجموعة من صانعى الحلوى فى موسكو، بصناعة تمثال ضخم من الشيكولاتة بالحجم الحقيقى لـ"يونيل ميسى" قائد منتخب الأرجنتين؛ وذلك عندما علموا عن طريق الصدفة أن اللعب سيحتفل بعيد ميلاده، في مفاجأة منهم للاعب في احتفاله بعيد ميلاده خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

 

وقد استطاع فريق مكون من 5 أشخاص فى أحد متاجر الحلوى بموسكو لمدة أسبوع كامل، نحت تمثال من الشيكولاتة يزن 60 كيلوجرامًا للاحتفال بعيد ميلاد ميسى الـ31 اليوم الأحد، وسيتم عرض التمثال فى مدينة برونيتسي، الواقعة على بعد نحو 50 كيلومترا عن موسكو، والتى تعد مقرا لمنتخب الأرجنتين خلال نهائيات كأس العالم.

 

وقالت رئيسة مجموعة صانعى الحلوى داريا مالكينا: "لقد أدركنا عن طريق المصادفة أن عيد ميلاد ميسى 24 يونيو، وفكرنا فى أنه لم لا نقوم بصناعة هدية إلى ليو عن طريق تمثال من الشيكولاتة يجسده، وأضافت مالكينا أنها تواصلت مع ممثلى ميسى لإهدائه التمثال فى عيد ميلاده وقالت ضاحكة "سنقدم ليونيل ميسى إلى ليونيل ميسي".

 

جدير بالذكر أن ميسى تعرض لانتقادات بسبب مستواه المتواضع فى مشاركته الرابعة فى كأس العالم، لكنه سيحاول تعويض ذلك عندما يقود الأرجنتين فى مباراة لا بديل فيها عن الفوز على نيجيريا فى المجموعة الرابعة للتمسك بآمال الوصول إلى دور الـ16.

اقرأ أيضا