تعرف على.. سبب هجوم علاء نبيل على لاعبي المنتخب (فيديو)

الاحد 24 يونية 2018 | 02:15 صباحاً
كتب : آية محمد

صرح مدرب منتخب مصر السابق الكابتن علاء نبيل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع على فضائية "دريم"، بأن لاعبى المنتخب الوطنى من جيل التسعينيات، لم يصطحبوا زوجاتهم وأولادهم للمعسكر التدريبى كما فعل لاعبو المنتخب الوطنى حاليًا في روسيا. 

 

وتساءل في مداخلته الهاتفية قائلا: "كيف يتم السماح للاعب باصطحاب زوجته وأبنائه للمعسكر.. فأين الانضباط؟"، متابعًا: "في نهائى بطولة أفريقيا عام 1998 ببوركينا فاسو، وصل للاعبين أنباء أن هناك طائرة خاصة قادمة في الصباح لمعسكر التدريب وعليها مشجعون.. ولكن الراحل الكابتن الجوهرى أصدر قرارًا بعدم إقامة مشجع واحد في الفندق الذي يقيم فيه اللاعبون وأن يتم توجيه المشجعين إلى الاستاد"، كما أضاف: "المدير الفنى للمنتخب هو المسئول عما حدث في معسكر المنتخب الوطنى وفندق إقامة اللاعبين في جروزنى، ولماذا لا نتحدث عن نزول اللاعبين اللى بيخرجوا من غرفهم قبل المباراة بـ 3 ساعات، والإعلاميين اللى بيعملوا لقاءات معهم في الغرف".

واختتم كلامه بانتقاد مشاركة اللاعبين في الإعلانات الفضائية خلال شهر رمضان، قائلا: "تُفقدهم التركيز، ولاعب المنتخب كان يجب أن يعرف أنه في مهمة قومية".

اقرأ أيضا