"فرحة بعد شهر".. تفاصيل مصرع شاب إثر طعنة نافذة خلال محاولته فض اشتباك بين أقاربه بالغربية

الخميس 27 يونية 2024 | 03:41 مساءً
مصرع شاب إثر طعنة نافذة لمحاولته فض أشتباك حدث بين أقاربه وآخرين فى الغربية
مصرع شاب إثر طعنة نافذة لمحاولته فض أشتباك حدث بين أقاربه وآخرين فى الغربية
كتب : عمر صالح

شهدت محافظة الغربية، جريمة بشعة لقي فيها شاب حتفه إثر إصابته بطعنة نافذة في الظهر أودت بحياته في الحال، خلال تدخله لفض مشاجرة بين أبناء عمومته وآخرين بسبب خلافات على بيع الملابس، بمدينة المحلة الكبرى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى بطنطا، لتكون تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ يوضح مصرع شاب  أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين أبناء عمومته وآخرين بمنطقة العباسي بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى،

وعلى الفور انتقلت قوة الأمن وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة وتبين مقتل شاب يدعى"أحمد عيسى التمساح" في العقد الثالث من العمر، ويعمل في محل بيع الملابس بمنطقة العباسي، نتيجة إصابته بطعنة قاتلة في الظهر أودت بحياته في الحال.

وكشفت التحريات أن المجني عليه قد تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين بسبب خلافات بينهم على بيع الملابس، على إثر ذلك حدثت إصابته التي أودت بحياته.

وأوضح أحد شهود العيان أن المجني عليه كان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة بين الأهالي، وكان يعمل مع أبناء عمومته في بيع الملابس.

وأضاف أن من المقرر أن يقام حفل زفافه في شهر أغسطس المقبل، بعد أن انتهى من كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيق والتي أمرت بندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مسقط رأسه. 

اقرأ أيضا