تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل لـ 22 يونيو للحكم

الاحد 02 يونية 2024 | 01:24 مساءً
كروان مشاكل وإنجي حماده
كروان مشاكل وإنجي حماده
كتب : عمر صالح

أمرت محكمة جنح الاقتصادية، بتأجيل ثاني جلسات محاكمة المذيعة المغمورة سماح مصطفى والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، والتيك توكر "كروان مشاكل"، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لجلسة 22 يونيو القادم للحكم.

قررت محكمة جنح الاقتصادية، حجز ثاني جلسات محاكمة المذيعة المغمورة "سماح مصطفى" والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، والتيك توكر "كروان مشاكل"، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء لجلسة 22 يونيو للنطق بالحكم.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أمرت بضبط وإحضار التيك توكر "كراون مشاكل" و سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، لاتهامهما بنشر مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب.

وأقرت المذيعة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، في التحقيقات: أنا كان عندي 3 قضايا آداب في قسم التجمع الأول، واتحبست في قضية تاني، كانت حيازة وتعاطي حشيش، وأخدت فيها سنتين، واتنين أخدت فيهم براءة.

كما أكدت المتهمة إنجي حمادة في اعترافاتها أمام النيابة العامة: أنا عندي بردو قضايا شيك بدون رصيد، وتبديد وإيصالات أمانة، ومخلصاهم، وقضية سرقة ومخلصاها، وقضية تعدي وخلصتها.

وأضافت إنجي حمادة عن علاقتها بـ"كروان مشاكل": احنا كانت بتجمعنا علاقة الأزواج، وإحنا لسه مستمرين في زواجنا العرفي ده، بس حصل بينا خلافات الفترة دي، بسبب إني نشرت مقاطع فيديو وإحنا بنتزوج، وهو مكنش عاوز واحدة معينة تعرف إننا بنتجوز، وعلشان كده هو قام نشر الفيديوهات اللي أنا ظهرت معاه فيها.

كما أوضح "كروان مشاكل" أثناء التحقيق معه، عدم زواجه من المذيعة المغمورة إنجي حمادة، وأن كل ما تحصل عليه من وراء مقاطع الفيديو التي تم نشرها عبر صفحته على التيك توك كان نحو 50 ألف جنيه، وأن "انجي" احتالت عليه لتحقيق الشهرة وزيادة عدد المتابعين، للظهور معه في مقطع فيديو.  

اقرأ أيضا