خاص | وفاء عامر في بلاتوه "بدون مقابل"

الجمعة 17 مايو 2024 | 01:59 مساءً
كتب : رشا إمام

أكدت مصادر خاصة لـ بلدنا اليوم" أن النجمة وفاء عامر في "بلاتوه" مسلسل بدون مقابل لتصوير باقي مشاهدها، بعد أن قرر صناع العمل التأجيل، وخروجه من الماراثون الرمضاني الماضي، بسبب عثرات إنتاجية تعرض لها العمل، ومن المقرر عرضه في الموسم الصيفي الجاري.

قصة بدون مقابل

بدون مقابل مسلسل تدور الأحداث في 30 حلقة حول بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، حيث قرر النجم هاني رمزي الابتعاد عن تقديم الأدوار الكوميدية التي برع بها على مدار مسيرته الفنية الطويلة، ويظهر خلال الأحداث بشخصية رجل الشرطة المتقاعد شهاب الرفاعي ويتعرض للكثير من الأزمات.

نجوم بدون مقابل

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، هاني رمزي منهم نسرين طافش ووفاء عامر ومحمود فارس عمرو عبدالجليل، حنان يوسف، هبة عبدالعزيز، وشادى هانى رمزى وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل مختلف تماما عن أعمال الكوميديا التي قدمها هاني رمزي.

آخر ما قدمته وفاء عامر

ويذكر أن شاركت النجمة وفاء عامر في موسم رمضان 2024 بمسلسل "حق عرب"، وشارك في بطولته أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت النجمة وفاء عامر في مسلسل "جودر" المستوحى عن حكايات ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.