وزير التموين يفتتح منفذا لبيع السلع الاستراتيجية بالسلام الأولى

الثلاثاء 23 ابريل 2024 | 11:56 صباحاً
كتب : أمنية محمد السيد

افتتح اليوم ناصر ثابت عبد السلام، وكيل وزارة التموين والتجارة ومدير تموين القاهرة، منفذًا لبيع السلع الاستراتيجية بمدينة السلام الأولى بأسعار مخفضة، بهدف خدمة مواطني المناطق 1 و 2 وتوفير بدائل للعشوائيات.

 تم افتتاح المنفذ بالتعاون مع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، ويستهدف الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل, وخلال جولته التفقدية، وأكد السيد ناصر ثابت عبد السلام على توافر جميع السلع بأسعار مناسبة، مشيدًا بالجهود المبذولة في هذا الصدد.

ويعلن فريق القيادة في شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية عن التعيين في مناصب قيادية مهمة، جاء أبرزهم:

شريف حسن: مستشار القطاعات.

أمل جاد الرب: وكيل المديرية لشؤون التموين والتوزيع.

رشا محمد: مديرة إدارة شؤون التموين.

عمرو مجدي: رئيس الجهاز ومدير مكتب الإعلام والاتصال السياسي.

سهير محمد: مديرة إدارة تموين السلام الأولى.

نتطلع إلى تعاونهم وجهودهم في دفع عجلة النمو والتطور في الشركة.

بعد الافتتاح الرسمي، قام وكيل وزارة التموين بزيارة تفقدية لمركز تقديم الخدمات التموينية في منطقة مدينة السلام الأولى، الذي تم تطويره باستخدام أحدث التقنيات.

وتم تجهيز المركز بأحدث أجهزة الحاسوب وأجهزة التكييف لتخفيف الانتظار للمواطنين، كما تم توفير خمسة شبابيك لتلبية طلباتهم وتم تثبيت جهاز النداء الآلي لتسهيل التواصل. كما وجه الوكيل بضرورة إنشاء رامب أو توفير ممر آمن للمعاقين، وتركيب حواجز على جانبي السلالم لحماية كبار السن من السقوط، وشدد على بدء التشغيل التجريبي فوراً.

واختتم وكيل أول وزارة التموين ومدير تموين العاصمة زيارته بتفقد المقر الجديد لادارة تموين السلام اول والمزمع نقل إدارة التموين فيه قريبا للتسهيل على المواطن في تلقي الخدمة.

اقرأ أيضا