النائب إيهاب منصور يشارك في احتفالية تكريم الأمهات بالجيزة تحت عنوان "أنتِ الملكة"

الاثنين 25 مارس 2024 | 10:33 مساءً
كتب : عامر عبدالرحمن

احتفل النائب إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بعيد الأم من خلال تكريم مئات الأمهات في حفل نظمته مؤسسة "اصنع حلمك للتنمية المجتمعية" بالتعاون مع النائب، تحت عنوان "أنتِ الملكة"، بحضور الإعلامية هبه كميل.

وشهدت الاحتفالية حضور ممثلو العديد من الوزارات، بما في ذلك التعليم والصحة والتموين والقوى العاملة والتضامن، بالإضافة إلى محافظة الجيزة وحي العمرانية والشؤون الاجتماعية، بالإضافة إلى عدد من الرموز الدينية والفنية، بما في ذلك الفنان فريد النقراشي.

و خلال كلمته بالاحتفالية، أشاد النائب إيهاب منصور بدور المرأة المصرية في مختلف جوانب الحياة وتفانيها في القيام بدورها الأسري والمجتمعي بكفاءة، وقدم الشكر لجميع الأمهات المصريات على جهودهن المستمرة في بناء الأسرة، وختم كلمته بعبارة "أنتِ الحياة".

شهدت الاحتفالية جو من الألفة والود، وشهد تكريم عدد من الأمهات المثاليات، بالإضافة إلى تقدير جهود عدد من السيدات العاملات التطوعيات في المجالات الصحية والتعليمية والفنية.

أشاد الحضور بالاستقبال الدافئ والتنظيم المتقن للحفل وبرنامجه المتنوع، وقامت مؤسسة العربي بتوزيع الهدايا على الأمهات تقديرًا لجهودهن، وذلك في إطار الاحتفالية التي أُقيمت في إحدى القاعات بحي العمرانية بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضا