«ليس هناك باب إلا باب الله».. اللواء رأفت الشرقاوي يوجه رسالة

الاثنين 11 مارس 2024 | 02:09 مساءً
اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية
اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية
كتب : محمود الطحاوي

وجه اللواء رأفت الشرقاوي مساعد وزير الداخلية الأسبق رسالة هامة للعالم قائلا: سدت الطرق ولم يعد هناك وسيلة ولم تعد هناك إنسانية ولم تعد هناك رحمة ولم تعد هناك شفقة ولم يعد هناك باب الا باب الله نطرقه ونتوسل اليه نرجو رحمته وعطفه على أهالى غزة العزل بعد حرب الإبادة التى يتعرضوا لها فى الشهر السادس بسب الحرب الظالمة التى شنها جيش بنى صهيون على غزة ولم يغثهم آحد ولم ينجدهم آحد واصبحوا يعيشون فى حالة لم تشاهدها الإنسانية من قبل، ولكن الأمل والرجاء والتمنى على باب الرحمن الرحيم الذى يعلم خائنة الأعين وما تخفى الصدور .

واضاف ان شهداء غزة بلغوا 31 الف معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ ويستشهد يوميآ 400 طفل فلسطينى وتبتر اطراف عشرة أطفال واقترب المصابين من خمسة وسبعون الف والمفودين ثمانية الاف امام مرأى ومسمع من العالم دون أى مقومات للحياة البشرية فلا طعام ولا ماء ولا دواء ولا مستشفيات ولا أحبه ولا جيران فقد قبع ما يقترب من اثنين مليون فلسطينى فى رفح الفلسطينية التى لا تتجاوز بعض الكيلومترات بلا أى خدمات وما زاد الطين بله قيام سلطات بنى صهيون بتعطيل حركة دخول المساعدات الإنسانيةةوالغذائية .

وتابع أن الوضع المأساوى الذى يعيش فيه سكان قطاع غزة سيؤدى اما الى التهجير القسري أو الإبادية الجماعية والمحصلة القضاء على القضية الفلسطينية وتغير هويتهم ومحوها من التاريخ الإنساني، " بسم الله الرحمن الرحيم - لعن الذين كفروا من بنى إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون - صدق الله العظيم " سورة المائدة " .

بسم الله الرحمن الرحيم " ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار " صدق الله العظيم, "ولو يرى الذين ظلموا إذ يرون العذاب أن القوة لله جميعا وان الله شديد العذاب " .

وأوضح أن بنى صهيون تجبروا ونسوا أن القوة لله جميعا فباتوا يقومون بأى شئ يمكن لهم فى الأرض يكاد يصل بهم الى المطاف ان يتألهوا على الله وحتى كأنهم جعلوا العباد عبادا لهم من دون الله حتى يضمنوا بقاء سلطتهم وسطوتهم، ومن سنن الله فى عباده سوق الظالمين إلى مهالكهم بما كسبت أيديهم .

واستطرد ان بنى صهيون لقد نسيتم أن الأمر كله لله، ومهما كانت قوتكم الزائفة فسيكون لها ساعة وتمحى من الأرض لانها بنيت على الظلم والعنصرية والاضطهاد، انكم تعيدوا الى الاذهان ما فعله هتلر باليهود وتكرروا الانتهاكات مع الشعب الفلسطينى الاعزل تحت مسمى الهولوكست الجديد، ونسيتم التاريخ وغرتكم الأمانى، ولم تدركوا ان لكل ظالم نهاية مهما طالت، لعنة الله عليكم اينما كنتم .

اللهم قد طالت الغمة واشتدت المحنة وعظم البلاء، ففرج عن أهل غزة يا الله وحقق قولك فى بنى صهيون " ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار " وقولك " لعن الذين كفروا من بنى إسرائيل على لسان داود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون " .

واكمل ان بنى صهيون لقد حصلتم على العلامة الكاملة فى الكذب المطلق على مر العصور، ولم يسلم نبى او رسول من كذبكم، بل وتماديتم فى كذبكم حتى على الخالق عز وجل، وها هى كذبة جديدة من اكاذيبكم المستمرة والدائمة التى تطلقوها كل يوم بل كل ساعة ولحظة حتى صدقتم أنفسكم من كثرة اكاذبكم ما تطلقوه من تصريحات بعد ان تاهت الحقيقة مع الكذب المطلق الذى تطلقوه .

واردف ان دولة بنى صهيون يا من قتلتم الانبياء والمرسلين ولعنكم الله فى كتبه المقدسة اليس هناك عودة للفطرة السليمة التى خلق الناس عليها، دولة بنى صهيون وشعبها يا من اغتلتم براءة الأطفال وقتلتم النساء والشيوخ وابادتم وحرقتم شجر الزيتون فى مدينة السلام القدس الشريفة، ستكون لكم ساعة كما وعد الله تنتهوا من البشرية وتذهبوا ويذهب نسلكم من الوجود بعد ان ارتكبتم ما لا يرضى الله ورسله والأنبياء والبشر والحجر .

واستكمل إسرائيل تحطم الأرقام القياسية ؟ فى أى شئ ؟ هل فى مراعاة حقوق الانسان ؟ هل فى احترام القانون الدولى ؟ هل فى احترام المعاهدات والمواثيق الدولية ؟ هل فى احترام قرارات الأمم المتحدة ؟ هل فى احترام الأعراف الدولية ؟ نجيب للأسف لا ... فقد حطمت الأرقام القياسية فى التجبر، وانتهاك قرارات الأمم المتحدة والاعراف والمعاهدات الدولية من قتل وتعذيب إبادة جماعية وتهجير قسرى والسجن، كلها جرائم نفذها الاحتلال الاسرائيلى خلال العدوان على غزة وسكانها العزل.

بنى صهيون لقد نسيتم أن الأمر كله لله، ومهما كانت قوتكم الزائفة فسيكون لها ساعة وتمحى من الأرض لانها بنيت على الظلم والعنصرية والاضطهاد، انكم تعيدوا الى الاذهان ما فعله هتلر باليهود وتكرروا الانتهاكات مع الشعب الفلسطينى الاعزل تحت مسمى الهولوكست الجديد، ونسيتم التاريخ وغرتكم الأمانى، ولم تدركوا ان لكل ظالم نهاية مهما طالت، لعنة الله عليكم اينما كنتم .

واسترسل هيهات هيهات لما توعدون، فان وعد الله حق ، " وظنوا انهم منعتهم حصونهم من الله فأتهم الله من حيث لم يحتسبوا "، عودوا الى الكتب السماويه، عودوا الى التاريخ، عودوا الى الأمم السابقة التى غزت العالم ثم مسحها الله من على ظهر الأرض، عودوا الى الفرس والروم وغيرها لتعلموا وتدركوا ان الايام دول مهما طال التكبر والتجبر واستضعاف الشعوب والاستيلاء على ثرواتها، الخزى والعار يلوث تاريخكم الأسود، اياديكم ملطخة بدماء الأطفال والنساء والشيوخ، ولن ينسى العرب تاريخكم الأسود انكم زرعتوا فى كل قلب كل جنين ثورة على الظلم وعلى العنصرية ولن ينتهى هذا الصراع " فإذا جاء وعد الآخرة ليسوءوا وجوهكم ويدخلوا المسجد كما دخلوا اول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا " .

واختتم والله لن يكتب لك يا غزة مشهد النهاية فأنت محفوظة بمدد من الله مهما تكالبت عليك الأمم، وستكون نهايتهم بأرضك ليخرجوا يجرجروا أذيال الخيبة والهزيمة، وتعودى كما كنت يا زهرة المدائن، حفظ الله مصر وشعبها وقائدها وجيشها ورجال امنها وكافة المخلصين من ابناء هذا الوطن وجنبها شر الفتن والاحقاد والشائعات والضغائن والحروب، اللهم إنى استودعك مصر وأهلها أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسمائها، فاحفظها ربى يا من لا تضيع عنده الودائع.