مصرع عامل وإصابة حفيده في حادث تصادم بسوهاج

الاثنين 11 مارس 2024 | 07:09 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : نورهان الجنايني

انتهت حياة عامل في بداية الستينات من العمر، وأصيب حفيده باشتباه ما بعد الارتجاج، وذلك إثر تعرضهم لحادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل من الخلف، بالطريق الوسطاني بمركز طما بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي، كما تم نقل المصاب إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عامل وإصابة حفيده في حادث تصادم تروسيكل بسيارة نقل من الخلف بالطريق الوسطاني دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير تروسيكل قيادة المدعو 'السيد ا.ع.س' 63 سنة، عامل، ويقيم دائرة المركز، وذلك أثناء تخطي القائد لأحد المطبات بالطريق إختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى اصطدامه بسيارة نقل من الخلف قيادة المدعو 'صبور ع.ح.ش' 55 سنة، سائق، ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج.

ونتج عن ذلك وفاة قائد التروسيكل، وإصابة حفيده المدعو 'احمد ح.ا.ا' 13 سنة، طالب، وأفاد قائد السيارة ونجل المتوفي المدعو 'احمد ا.ا.ع' 22 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، ونفي الأخير الشبهة الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.