«نصير» يشيد بقرارات السيسي للحماية الاجتماعية ويعلن مبادرة أهل رمضان للتخفيف عن المواطنين

الخميس 08 فبراير 2024 | 07:52 مساءً
كتب : عبدالله عرجون

وافق الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، على الطلب المقدم من النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ، بتخصيص مواقع لإنشاء شوادر وإقامة معارض "أهلا رمضان" لكل محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الأمانة المركزية بالحزب يأتى هذا انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى فى المساهمة تجاه خدمة المواطنين لتحقيق جودة الحياة الكريمة وتخفيف الأعباء عن كاهله.

قال اللواء طارق نصير، إن هذه المبادرة تأتى فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية التوسع فى إقامة المنافذ والشوادر والمعارض الخاصة لتوفير السلع الاستراتيجية الأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين محدودى الدخل والأكثر احتياجا للتصدى لأزمة الغلاء وتخفيف الآعباء عنهم ومواجهة ارتفاع الأسعار.

وأشاد نصير بحزمة القرارات الاجتماعية العاجلة التى اتخذها الرئيس السيسى، والتى تتضمن رفع الأجور بنسبة 50 % وزيادة أجور العاملين بالدولة والهيئات الاقتصادية بحد أدنى تتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيه شهرى.

ووجه اللواء طارق نصير الشكر للدكتور على المصيلحى وزير التموين لما أبداه من تعاون بناء مع حزب حماة الوطن تجاه مبادرة "أهلا رمضان" بما يصب فى مصلحة الوطن والمواطنين.

اقرأ أيضا