معتز حسام يستأنف تصوير مسلسل قرية الوعل

السبت 27 يناير 2024 | 03:10 مساءً
مسلسل قرية الوعل
مسلسل قرية الوعل
كتب : لينا غالي

يشارك المخرج معتز حسام، في موسم رمضان المقبل 2024، بمسلسل جديد والذي يحمل اسم "قرية الوعل"، وتدور أحداثه في قصة تاريخية يمنية.

ويعد المسلسل من بطولة نبيل الأنسي، منال المليكي، نجيبة عبد الله، عبد الله الكميني، منى الأصبحي، نبيل حزام، خالد البحري، قاسم عمر، تأليف محمد المليكي، وإخراج معتز حسام إنتاج شركة النبيل.

تدور الأحداث عن قصة "قرية الوعل" حول ملحمة تراثية لقرية في أطراف دولة اليمن وهي قرية بدائية وتدور فيها حروب ومعارك مابين أهل القرية وبعض الدخلاء الذين يحاولون الاستيلاء على القرية لأغراض مادية وحضارية.

يذكر أن آخر أعمال المخرج معتز حسام، هو مسلسل “أسيل”، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أحد القصص المؤثرة لفتاة تدعى آسيل والتي تقع في عدد من المشاكل بسبب شهرتها على السوشيال ميديا والتي تأثر على حياتها فتضطر للسفر إلي أقاربها واعتزال حياة الشهرة لبعض الوقت فتتعرف خلال رحلتها على كريم الذي يساعدها على حل جميع مشاكلها.

والمسلسل من بطولة ثراء جبيل، باسل الزارو، إلهام عبد البديع، سلوى محمد علي، بدرية طلبة، ملك بدوي، إسراء رخا، نورهان، أحمد سلطان، والعمل من إخراج معتز حسام وتأليف محمد جلال.