متحدث الحكومة: على السادة الوزراء إجراء زيارات ميدانية لكافة المشروعات بصفة دورية

الجمعة 19 يناير 2024 | 03:16 صباحاً
المستشار محمد الحمصاني
المستشار محمد الحمصاني
كتب : علام عشري

كشف السفير محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "أشرف شرف" في برنامج "حوار الخميس" المذاع على قناة الحدث اليوم، فيما يتعلق بآخر ما جاء في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي، أنه في مستهل الاجتماع، تناول دولة رئيس الوزراء عدد من الأنشطة والجهود التي تمت على مدار الأسبوع الماضي.

وأضاف الحمصاني أن دولة رئيس الوزراء قد أكد خلال الاجتماع على أهمية قيام السادة الوزراء بإجراء زيارات ميدانية لكافة المشروعات الواقعة في نطاق اختصاصات الوزارات المختلفة.

وتابع المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، أن دولة رئيس الوزراء قد أكد أيضاً على أهمية العمل عن كسب والتفاعل مع المواطنين والقطاع الخاص وتزليل كافة العقبات التي قد تعترض أي مشروعات.

وأوضح الحمصاني، أن هذا التكليف جاء في إطار إشارة دولة رئيس الوزراء إلى الزيارة التي قام بها خلال الفترة الماضية إلى منطقة الاقتصادية لقناة السويس، وزيارة ميناء العين السخنة والمنطقة الصناعية المجاورة، وكذلك زيارة دولة رئيس الوزراء إلى منطقة النوبارية والعامرية لمتابعة مشروعات الإنتاج الزراعي والإنتاج الحيواني.

وذكر المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء، أنه من هذا المنطلق، شدد دولة رئيس الوزراء على أهمية قيام السادة الوزراء كل في اختصاصه بإجراء زيارات ميدانية بصورة دورية.

وبين الحمصاني أنه تم عقد اجتماع هاتفي جمع كل من السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس وزراء المملكة المتحدة، تم خلاله استعراض كافة الجهود التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سواء تلك الاتصالات والمقابلات المتعلقة بالقضية الفلسطينية ودعم الأشقاء في قطاع غزة ووقف الحرب وتقديم الدعم اللازم للأخوة الفلسطينيين، أو لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي مع وزير الخارجية الصيني وتناول الأوضاع في المنطقة وكافة مشروعات التعاون الثنائي، سواء في على مستوى الثنائي أو في إطار تجمع البركس مع جمهورية الصين الشعبية، فضلاً عن تناول دولة رئيس الوزراء بصفة إجمالية مجمل الجهود التي قام بها رئيس الجمهورية خلال الفترة الماضية.

https://youtu.be/3phJgHZcc14?si=Z5NCjF2PFBCgPuBw

اقرأ أيضا