إيرادات الأفلام.. نور النبوي يثبّت أقدامه في السينما بـ «الحريفة»

الاربعاء 17 يناير 2024 | 11:38 صباحاً
كتب : آية محمود

شهدت دور العرض السينمائي منافسة شرسة في موسم نصف العام، خاصة بين فيلمي "الإسكندراني" و"أبو نسب"، بالإضافة إلى عروض أفلام أخرى مثل "ليه تعيشها لوحدك" و"الحريفة" و"عصابة عظيمة" و"أنا وابن خالتي".

وكشف محمود الدفراوي، الموزع السينمائي، عن إجمالي الإيرادات التي تم تحقيقها أمس الثلاثاء، حيث بلغت قيمتها 2،398،404 جنيه.

فيلم "الحريفة" حقق إيرادات بلغت قيمتها 1،056،957 جنيه، ليحتل المركز الأول في قائمة الأفلام الأكثر إيرادًا. وصلت إجمالي إيراداته إلى 10،516،150 جنيه بعد عرضه لمدة أسبوعين. 

يقوم ببطولته نور النبوي وميدو وكزبرة، وتدور قصته حول "ماجد"، لاعب كرة القدم الذي ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية بسبب الظروف العائلية. هناك، يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا بالمشاركة في بطولة كبيرة.

فيلم "الإسكندراني" حقق إيرادات بلغت قيمتها 523،538 جنيها، ويحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات. وصل إجمالي إيراداته إلى 13،664،285 جنيه بعد عرضه لمدة أسبوعين فقط. يقوم ببطولته كل من أحمد العوضي، زينة، حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، صلاح عبد الله، إنتصار، عصام السقا، وهو من إخراج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

فيلم "أبو نسب" حقق إيرادات بلغت قيمتها 506،471 جنيه، ويحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات. 

ووصل إجمالي إيرادات الفيلم إلى 36،436،579 جنيه في مدة أربعة أسابيع.

 الفيلم من بطولة محمد عادل إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

يجمع الفيلشهدت دور العرض السينمائي منافسة شرسة في موسم نصف العام، ولا سيما بين فيلمي "الإسكندراني" و"أبو نسب"، إلى جانب عدد من الأفلام الأخرى مثل "ليه تعيشها لوحدك" و"الحريفة" و"عصابة عظيمة" و"أنا وابن خالتي".