أحمد العوضي: أتمنى أن يكون «الإسكندراني» انطلاقتي نحو البطولات

الثلاثاء 16 يناير 2024 | 10:27 صباحاً
أحمد العوضي
أحمد العوضي
كتب : منيه محمد

أعرب النجم احمد العوضي، عن مخاوفه من عدم نجاحه في أول تجربة سينمائية له بنفس مستوي نجاحه في الدراما.

ويقول أحمد العوضي"كنت حابب إن أول بطولة ليا في السينما تكون زي الدراما، وبنفس النجاح وده كان محملنى ضغوط كبيرة، ولكن كنت مطمن إنى ورايا نص محترم تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة ومخرج زي الأستاذ خالد يوسف".

وأضاف: "النجاح في الدراما والسينما بنفس الخط المتوازى مش سهل، علشان كده كنت بجتهد على قد ما قدرت وقلت أكتر من مرة مش هلاقى أحسن من ده فيلم أبدأ بيه مشواري في السينما".

فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر (أحمد العوضى)، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.