كيفين هارت يعلن امتناعه عن تقديم حفل توزيع أوسكار

السبت 13 يناير 2024 | 12:33 مساءً
النجم الكوميدي كيفين هارت
النجم الكوميدي كيفين هارت
كتب : منيه محمد

اعلن النجم الكوميدي الأمريكي كيفين هارت، عن رفضه تقديم حفل توزيع جوائز اوسكار، مؤكداً أن وجود أكثر من مقدم هو أفضل شكل لتقديم حفلات الجوائز.

وأوضح كيفين هارت، أن وجود أكثر من مقدم للحفل هو أفضل شكل لتقديم حفلات الجوائز، موضحا: «أعتقد أنهم فعلوا الأمر بشكل صحيح في أحد الأعوام، فكان هناك مجموعة من الشخصيات الذين يقدمون الحفل معا وهذا شيء جميل وتعاوني، حيث يتولى أشخاص مختلفون المسؤولية عن الفصل الأول، والفصل الثاني، والفصل الثالث من الحفل، انتهت أيام أن يكون هناك مقدم واحد يقدم الحفل»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وتم اختيار كيفين هارت لتقديم حفل توزيع جوائز أوسكار 2019، ولكن اختياره شهد حالة من الهجوم على الأكاديمية بسبب تصريحات سابقة للممثل الكوميدي مناهضة للمثليين، وهو ما دفعه إلى الاعتذار عن تقديم حفل الجوائز هذا العام، وبالفعل تم إقامة الحفل دون مقدم، وأشار «هارت» في تصريحات لـ «فارايتي» أنه لن يفعل ذلك مرة أخرى أبدًا وهو متمسك بموقفه.

وعلى الجانب الآخر، وجه «هارت» التحية للممثلين الكوميدين الذين استطاعوا استضافة عروض ناجحة، قائلا: «تحية لأولئك الذين تمكنوا من فك الشفرة ونفذوها بشكل صحيح في وقت مبكر، كما تعلمون، كريس روكس، بيلي كريستالز، تينا فاي، إيمي بوهلر وريكي جيرفيه».