إيرادات الأفلام.. «الإسكندراني» في الصدارة وأبو نسب يتذيلها

السبت 06 يناير 2024 | 10:55 صباحاً
بوستر فيلمي الإسكندراني وأبو نسب
بوستر فيلمي الإسكندراني وأبو نسب
كتب : منيه محمد

حصد فيلم الإسكندراني علي 1،693،059 جنيه، خلال أمس الجمعة 5 يناير، في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر المصرية،  بينما حصد فيلم أبو نسب على 1،675،888 جنيه، وبذلك يكون فيلم الإسكندراني متفوقًا على أبو نسب في شباك التذاكر بالأمس، وفقًا لما أوضحه مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي

وفي نفس السياق، حرص أحمد العوضي على حضور فيلمه الإسكندراني مع الجمهور والتفاعل معهم في مختلف السينمات في القاهرة، بالإضافة إلى تواجده في عدد من السينمات في محافظة الإسكندرية أمس. 

يشارك في فيلم الإسكندراني العديد من الفنانين مع أحمد العوضي، منهم: زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، رحاب الجمل، تسنيم هاني، حسين فهمي، محمد رضوان، عصام السقا، صلاح عبد الله، مايا فارس.

الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني يتنافس مع العديد من الأفلام المطروحة في موسم أفلام رأس السنة 2024، وهم: فيلم الحريفة، فيلم أبو نسب، فيلم أنا وابن خالتي، فيلم شماريخ، فيلم ليه تعيشها لوحدك؟، فيلم كارت شحن.

 يضم فيلم أبو نسب العديد من الفنانين بطولة الفنان محمد إمام، منهم: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد ثروت، علاء مرسي، حاتم صلاح، محمد لطفي، شيرين رضا، صلاح عبد الله.