ليلة سقوط الراقصات.. “قشطة” تقود شبكة دعارة و "حورية" ببدلة عارية

الاحد 03 ديسمبر 2023 | 07:21 مساءً
كتب : هيثم حمدان

في إطار جهود الأجهزة الأمنية بالجيزة وبالتنسيق مع رجال مباحث الأداب بمديرية أمن الجيزة, شنت الأجهزة الرقابية حملات متعددة على الملاهي الليلية التي تعمل دون ترخيص أسفرت عن القبض على العديد من الراقصات وراغبي المتعة الحرام داخل البارات مما أسفر عن تحقيق النتائج الآتية:

أمن الجيزة يضبط الراقصة "قشطة" داخل كباريه بالعجوزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، تديرها راقصة تُدعى قشطة داخل أحد الكباريهات بالجيزة، بمنطقة العجوزة بجوار وزارة الشباب والرياضة بمنطقة العجوزة مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات تبين أن الراقصة قشطة تقود 8 سيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل كباريه، بجوار وزارة الشباب والرياضة بمنطقة العجوزة بمقابل مادي.

وبعد ضبطهم وبمواجهة المتهمات اعترفن بممارسة الأعمال المنافية للآداب بهدف الحصول على المال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهن.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

القبض على الراقصة "فرسة" داخل كباريه سلطانة

كما نحج رجال مباحث الجيزة في ضبط  إحدى الراقصات، وتدعى "فرسة"، تعمل في كباريه سلطانة، بأحد مولات الجيزة بسبب الرقص دون تصريح.

وكان قد وردت معلومات إلى مباحث الآداب بأن الراقصة تمارس الرقص داخل كباريه دون تصريح، وعلى الفور ألقت القبض عليها، وتحرر المحضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وألقت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، القبض على الراقصة حورية، في حفل استعراضي بالإسكندرية، أثناء الرقص ببدلة عارية، وتبين من التحريات تعمد الراقصة أداء رقصات استعراضية خلال الفترة الأخيرة لإثارة الغرائز، مرتدية بدل رقص شرقي عارية تُظهر مناطق حساسة من جسدها.

بدأت الواقعة بتقديم محامٍ، ببلاغا للنائب العام، يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية، بكشف عورتها في النوادي الليلية، ونشر مقاطع فيديو وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ترتدي فيها ملابس عارية، مضمونها الإعلان عن النفس والتحريض على الفسق والفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم المجتمع المصري العريق.

القبض على الراقصة حورية بفعل فاضح 

تمكنت الإدارة العامة بشرطة الأداب في الجيزة من القبض على الراقصة حورية، في حفل استعراضي بالإسكندرية، أثناء الرقص ببدلة عارية، وتبين من التحريات تعمد الراقصة أداء رقصات استعراضية خلال الفترة الأخيرة لإثارة الغرائز، مرتدية بدل رقص شرقي عارية تُظهر مناطق حساسة من جسدها.

  وأفادت التحريات، بأن: «حنين. م»، الشهيرة بـ«حورية»- 23 عامًا- معروفة أيضا بـ«نجمة الساحل الشرير»، بعد مشاركتها في فيلم «الساحل الشمالي» في عام 2023، الذي شهد نجاحًا كبيرًا، قد أساءت استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وارتدت بدل رقص غير مصرح بها، وتعدت على القيم والمبادئ الأسرية في المجتمع المصري، ونشرت محتوى فاضح ومثير للحياء، وحرضت على الفسق والرذيلة عقب نشر مقاطع فيديو وصور على وسائل التواصل.

وكشفت مصادر أمنية، عن تفاصيل إلقاء القبض على الراقصة حورية، والمشهورة بـ«راقصة الساحل الشرير»، والتي وجهت الأجهزة الأمنية لها تهمة بث محتوى فاضح على وسائل التواصل الاجتماعي «أثناء حفلات رقص في الساحل الشمالي».