بحضور شيخ الأزهر.. بيت الزكاة يوقع بروتوكول تعاون مع هيئة الزكاة الإندونيسية

الاحد 26 نوفمبر 2023 | 02:58 مساءً
كتب : محمود عبد الرحمن

شهد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الأحد، توقيع بروتوكول التعاون بين بيت الزكاة والصدقات مع «هيئة الزكاة الإندونيسية» بمقر مشيخة الأزهر بالقاهرة، في مجالات العمل الخيري ونقل الخبرات المتبادلة.

ووقَّع البروتوكول الدكتورة سحر نصر، المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات، والأستاذ الدكتور نور أحمد، رئيس الهيئة الوطنية للزكاة الإندونيسية، بحضور وفد من هيئة الزكاة الإندونيسية.

رحب شيخ الأزهر، بالوفد، وأعرب عن شكره وتقديره لدولة إندونيسيا الشقيقة، وأكد أن هناك العديد من الوفود الإندونيسية التي جاءت إلى بيت الزكاة للتبرع لإغاثة غزة، وقدم التحية للوفد الإندونيسي على استنكاره للاحتلال الصهيوني.

وقال الدكتور أحمد الطيب، إن شكره للوفد الإندونيسي ليس شيئًا بجانب شكر الله لهم على الوقوف بجانب إخوانهم في فلسطين.

أكد الوفد الإندونيسي أنه اختار بيت الزكاة والصدقات المصري للتبرع لإغاثة غزة؛ لثقته في البيت، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

كان وفد هيئة الزكاة الإندونيسية قد زار بيت الزكاة والصدقات بمقر مشيخة الأزهر الشريف الخميس الماضي الموافق 23 من نوفمبر لتقديم تبرع مادي لإغاثة غزة والمساهمة فى إعداد وتجهيز القوافل الإغاثية التي يقوم بيت الزكاة والصدقات من خلالها بتوصيل المستلزمات الطبية والمواد الغذائية والمياه النقية ومستلزمات الإيواء.

اقرأ أيضا