مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة.. براءة حنان مطاوع وظهور تورط صدقي صخر في جريمة قتل

الخميس 23 نوفمبر 2023 | 01:01 مساءً
مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة
كتب : منيه محمد

تصدر مسلسل "صوت وصورة" مؤشرات البحث جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأخيرة على منصة واتش إت الرقمية، حيث تضمنت أحداث الحلقة الأخيرة براءة حنان مطاوع، وظهور صدقي وهو الذي صخر تورط في جريمة قتل عصام الصياد "مراد مكرم".

ورصدت أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخيرة براءة حنان مطاوع والتي جسدت دور رضوى خلال أحداث العمل بعدما اكتشف بأن شقيق لطفي عبود والذي يجسده الفنان صدقي صخر بأنه من تورط في جريمة قتل عصام الصياد "مراد مكرم"، رغم صمته طوال الحلقات السابقة وعدم الشك به إطلاقا.

كما كشفت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل صورت وصورة أيضا محاولة لطفي عبود الدفاع عن شقيقه بعد تورطه في هذه الجريمة، حيث حصل على حكم مخفف باعتبار أنه كان يدافع عن نفسه وحقه في الأموال الذي أخذه منها المجني عليه عصام الصياد، حيث نصب عليه فيما يقرب من 250 ألف دولار.

وانتهت أحداث مسلسل صورة وصورة الحلقة الأخيرة بمحاولة تقرب المحامي لطفي عبود "صدقي صخر" من رضوى "حنان مطاوع" لتأخذ علاقتهم شكل آخر من محامي وموكلته إلى شخص عشقها ويطلب الزواج منها لكنها تطلب منه أن يعطيها وقتها.

وكانت قد أعربت حنان مطاوع عن سعادتها بانتهاء عرض مسلسل صوت صورة، موجهة نصيحة للجمهور، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: خلصت حدوتة رضوى.. خلصت بمشاكلها و حلوها و مرها و أيامها الصعبة خلصت و عرفتنا ان الزمن اللي احنا فيه دلوقتي لا تصدق اللي بتسمعه و لا حتى اللي بتشوفه و ان لولا محنتها كانت فضلت مكملة مع راجل سلبي و تديله من عمرها اكتر و مكانتش اكتشفت نفسها و لا قابلت الاحسن ، لازم تتعلمي من رضوى انك ما تسمحيش لحد يتخطى حدوده و لا تتجاهلي اللي بيتقال و لا تثقي في حد ثقة مفرطة.